اعلان

حدث ليلًا.. الصحة تسجل 670 إصابة جديدة بكورونا.. انهيار عمارة سكنية في جسر السويس.. إجراءات عاجلة من النائب العام عن حادث قطاري سوهاج

حادث قطار سوهاج
حادث قطار سوهاج

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الجمعة، والساعات الأولى من صباح اليوم السبت، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

النائب العام يأمر بتحديد حجم ومقدار الأضرار والتلفيات الناتجة عن حادث قطاري سوهاج

أمر السيد المستشار النائب العام بحزمة إجراءات وقرارات في تحقيقات حادث تصادم القطاريْن الواقع ظهيرة أمس الجمعة، الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري، بين قرية "الصوامعة" ومركز "طهطا" بمحافظة سوهاج.

10 إجراءات عاجلة من النائب العام لكشف ملابسات حادث قطاري سوهاج

أمر السيد المستشار النائب العام بحزمة إجراءات وقرارات في تحقيقات حادث تصادم القطاريْن الواقع ظهيرة اليوم الجمعة الموافق السادس والعشرين من شهر مارس الجاري، بين قرية "الصوامعة" ومركز "طهطا" بمحافظة سوهاج.

الصحة تسجيل 670 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و36 حالة وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، عن خروج 433 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 152198 حالة حتى أمس الجمعة .

بالأسماء.. مصرع وإصابة 14 مصريا في حادث هجرة غير شرعية بليبيا

صرح مصدر مطلع بمنفذ السلوم البري لـ" أهل مصر"، بتعرض 14 مصريا "هجرة غير شرعية" لحادث سير في منطقة المخيليى جنوب مدينة البيضاء الليبية، مما أدى إلى وفاة 4 أشخاص، وأصيب 14 شخص حتي الآن.

انهيار عمارة سكنية بمنطقة الفاروقية في جسر السويس (فيديو)

انهارت إحدى العمارات السكنية بمنطقة الفاروقية بجسر السويس، في ساعة مبكرة من فجر اليوم السبت؛ وسط تواجد عدد كبير من المواطنين في محاولة لإنقاذ الأسر الساكنة في العقار المنهار.

ألمانيا تكشف حقيقة انسحابها من مونديال قطر

كشف فريتز كيلر، رئيس الاتحاد الألماني، حقيقة انسحاب منتخب ألمانيا من بطولة كأس العالم 2022، المقامة في قطر، حيث أكد أن الاتحاد يرفض رفضًا قاطعًا حملات مقاطعة المونديال.

البرازيل تسجل 3650 وفاة بفيروس كورونا في 24 ساعة

سجلت البرازيل يوم الجمعة عددا قياسيا للوفيات اليومية بفيروس كورونا بلغ 3650 كما كشفت البلاد عن وصول أول لقاحين محليين للوقاية من المرض إلى مرحلة التجارب البشرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور السيسي.. انطلاق حفل عيد العمال وافتتاح عدد من المشروعات