اعلان

"صاحبى مات وسابني لوحدي.. وشفت جثته بين الكراسي.. "رحيل" يروي تفاصيل مُؤلمة عن أصدقاءه بحادث قطاري سوهاج

كتب : أهل مصر

'اتفقت مع أصدقائي على تناول العشاء في رمسيس عند وصولنا القاهرة.. لكنهم رحلوا وتركوني'.. بهذه الكلمات روى رحيل أبو عامر، صاحب أشهر فيديو لـ حادث تصادم قطاري سوهاج تفاصيل اللحظات الأخيرة من وقوع الحادث المأساوي ووفاة أصدقاءه.

قال رحيل أبو عامر، صاحب أشهر فيديو لـ حادث تصادم قطاري سوهاج، 'عقب انقلاب عربة القطار لم أشعر بأي شئ، بحثت عن أصدقائي وزملائي لم أجدهم، حاولت إنقاذ السيدات إلا أن الكدمات في صدري وساقي منعتني من التحرك'.

وأضاف 'رحيل' خلال حديثة لـ'أهل مصر'،: اتفقت مع أصدقائي على تناول العشاء في رمسيس عند وصولنا القاهرة.. لكنهم رحلوا وتركوني، ولم يخرج منهم سوى محمود، أما علي وحسين لم أجد سوى بيادة الجيش الخاصة بـ حسين، حيث اتفقنا على الموت سويًا، موضحًا ، شفت جثة حسين صاحبي في الجيش بين كراسي عربات القطار، ومكنتش عارف هو ولا مش هو'، لافتًا: 'صاحبى قالى هنعيش مع بعض ونموت مع بعض .. سابنى ومشي وضحك عليا ومات.

واستكمل حديثة قائًلا: 'لم أتعرف على نجل خالي خلال الحادث، حيث لم أُصدّق عيني عندما وجدت جثته، مغطاة بالدماء، وتعرّف عليه والدي فى المشرحة، من السلسلة الموجودة في رقبته.

وأضاف 'رحيل'، موجهًا كلماته للرئيس السيسي: 'سامحني ياريس على أي كلام وقت الغضب، بشكر الوزيرة والأمن والشرطة، كنا في حلم وغيبوبة'، متابعًا: 'عقب انقلاب العربة لم أشعر بأي شئ، بحثت عن أصدقائي وزملائي لم أجدهم، حاولت إنقاذ السيدات إلا أن الكدمات في صدري وساقي منعتني من التحرك'.

ويذكر أن وزيرة الصحة هالة زايد، تقدمت بالشكر للأهالي الذين سارعوا بالمشاركة في عمليات نقل الحالات المصابة والوفيات، وكذا قيامهم بالتبرع بالدم، منوهة إلى أنه في إطار التعامل مع تداعيات الحادث، تم إمداد المستشفيات بنحو 3000 كيس دم، بالإضافة إلى نحو 3400 كيس دم وبلازما كانت بالفعل متوافرة بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً