اعلان

من قنا تائهة في الإسكندرية.. رواد "فيس بوك" ينتفضون لإنقاذ مسنة مشردة

سيده مسنة مشردة في الإسكندرية
سيده مسنة مشردة في الإسكندرية

تداول رواد موقع التواصل الإجتماعي 'فيس بوك'، صورة لسيدة مسنة مشردة، تتجول في شوارع محافظة الإسكندرية، وتفترش الرصيف المجاور لمحطة القطار التابعة للمحافظة، وتقول أنها من قرية الزقا، بمركز أبو تشت، التابع لمحافظة قنا، وليدها أخوان هما عبدالله حافظ ونور حافظ، مطالبين فريق التدخل السريع بوزارة التضامن بتوفير مأوى مناسب له، والرعاية الصحية المناسبة في ظل دخول الموجة الثالثة من فيروس كورونا، لحين الوصول إلى أهلها.

وتعاطف مع صورتها آلاف الأشخاص عبر موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، وقال محسن نادي البحيري: 'يا رب العالمين اللهم ردها سالمة غانمة يا رب العالمين'.

وأضافت رشا عادل في تعليق لها: 'لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم'.

وتابعت ياسمين هاني: 'يارب ترجع لأهلها بالسلامة يارب العالمين'.

ودعا لها حمدي إبراهيم: 'اللهم رد كل غائب ضال لأهله يارب إنك على كل شيء قدير'.

وناشد رواد التواصل الاجتماعي، فريق التدخل السريع بوزارة التضامن، ومؤسسة معانا لإنقاذ إنسان، وكل من يستطيع بالتدخل وإنقاذ هذه المسنة من الهلاك في ظل الظروف التي تمر بها البلاد من انتشار الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

يذكر أن، الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، أطلقت حملة لإنقاذ المشردين من الكبار والأطفال بلا مأوى، لتوفير حياة كريمة للمشردين من الأطفال والكبار، ورافقت وزيرة التضامن الوحدات المتنقلة لفريق حماية الأطفال والكبار بلا مأوى، والتي تجوب القاهرة الكبرى وعدد من محافظات الجمهورية بحثًا عن المشردين من الكبار والأطفال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً