اعلان

هاشتاج موكب نقل المومياوات يتصدر السوشيال ميديا بعبارات الفخر عن مصر وحضارة الفراعنة

موكب نقل المومياوات
موكب نقل المومياوات

تصدر هاشتاج موكب نقل المومياوات مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار صور استعداد موكب نقل المومياوات من ميدان التحرير بجانب صور المومياوات من داخل المتحف المصري بالتحرير قبل نقلهم إلى متحف الحضارة بمدينة الفسطاط فحدث موكب نقل المومياوات ينقله العالم بأكمله ويتحدث عن حضارة الفراعة واستعدادات مصر لتقديم حفل عالمي.

موكب نقل المومياوات

تداول رواد السوشيال ميديا حدث نقل المومياوات بالتعليقات المختلفة عن حضارة الفراعنة بجانب عرض صور ميدان التحرير بثوبه الجديد وسط احتفالات المصريين ترقبًا لحفل موكب نقل المومياوات ومشاركة العديد من النجوم والشخصيات العامة.

فيقول أحد متابعي 'تويتر'، ' على موعد اليوم مع حدث أثري تاريخي هو موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى متحف الحضارة الحديث، الساعة ٧ '.

ويقول آخر ' في حدث تاريخي سيشهد العالم اليوم نقل 22 مومياء ملكية في موكب مهيب من مكانها الحالي بالمتحف المصري بالتحرير إلى مقر عرضها الدائم بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط.'

وغردت آخري' حاجة لطيفة انك تشهد حدث تاريخي مبيتكررش زي موكب نقل المومياوات ف بلدك و تشوف العالم كله و هو متحمس يتفرج عليه و القنوات العالمية و هي بتنقله و بتتكلم عن مصر و حاجة كدة ال هو I can't be proud more'.

موكب المومياوات الملكية

وكتب آخر 'هنا القاهرة.. الحدث الأبرز في القرن الواحد والعشرون بلا منازع، موكب نقل المومياوات الملكية'.

وأضاف '22 ملك وملكة مصرية من الحضارة الاعظم ف التاريخ سيتم نقلهم من المتحف المصري بالتحرير الي متحف الحضارة المصرية الجديد بالفسطاط ف موكب عظيم وضخم سيتم إذاعته علي ٤٠٠ قناة ومنصة عالميا'.

حدث موكب نقل المومياوات الملكية

ينتظر الجميع موكب المومياوات الملكية الذي منذ غروب الشمس اليوم السبت الموافق 3 إبريل في تمام الساعة السادسة مساء، ليبدأ الطريق من المتحف المصري في ميدان التحرير إلى المتحف القومي للحضارة المصرية.

المشاركين في حدث نقل المومياوات

يتم استقبال موكب المومياوات الملكية في المتحف الرئيس عبد الفتاح السيسي في متحف الحضارة ومع عدد من رجال الدولة، ثم بداية من وقت خروجه من المتحف المصري يتم استقباله بمدفعجية بـ 21 طلقة في الهواء ويتقدم الموكب عدد من الفنانات التي ترتدي زي فرعوني ومنهن الفنانة منى زكي وسوسن بدر ومن الفنانين حسين فهمي وآسر ياسين وغيرهم من الفنانين والفنانات، كما يتقدم برسائل مختلفة من مواقع آثرية مصرية أخرى في الأقصر وأسوان والأهرامات برسائل من لغات أخرى تدعوا السياح للذهاب إلي مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً