اعلان

المدرب المساعد لمولودية الجزائر: لم نفعل أي شيء للفوز على الزمالك

مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
مباراة الزمالك ومولودية الجزائر
كتب : أهل مصر

قال لطفي عمروش، المدرب المساعد لنادي مولودية الجزائر، إن فريقه لم يفعل أي شيء للفوز بالمباراة التي خسرها أمام ضيفه الزمالك المصري صفر/ 2، مساء السبت، ضمن الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

واعترف عمروش، بأن الهدف الأول للزمالك الذي سجله يوسف اوباما في الدقيقة السادسة، أربك حسابات الفريق وأفسد تركيزه، لافتا إلى أن الهدف الثاني الذي أحرزه شيكابالا في الدقيقة 33، ضرب معنويات اللاعبين في مقتل.

وقال عمروش، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : " حاولنا تصحيح الأمور ما بين شوطي المباراة. لكن أعتقد أننا لم نكن في يومنا ولم نفعل أي شيء للفوز على الزمالك الذي سجل هدفيه من أخطاء فردية. أعتقد أنه في المنافسات الكبيرة عندما تخطأ فانك تدفع الثمن غاليا".

وأكد عمروش، أن مولودية الجزائر واجه فريقا جيدا، مدافعا في نفس الوقت عن خيارات الجهاز الفني بخصوص التشكيل الأساسي والخطة الفنية التي أعدها بالمناسبة. كما انتقد كثافة جدول المباريات التي لم تسمح بالإعداد الجيد لهذه المواجهة كون الفريق لعب 6 مباريات في 20 يوما.

ووصف عمروش، المواجهة المقبلة أمام الترجي التونسي في الجولة الأخيرة بـ" النهائي الكبير"، مؤكدا ثقته في قدرة لاعبي مولودية الجزائر على تجاوز التعثر أمام الزمالك، وتحقيق نتيجة إيجابية في تونس تسمح للفريق بالتأهل لدور الثمانية.

WhatsApp
Telegram