اعلان

تفاصيل وقف برنامجي محمد ناصر ومعتز مطر.. وأنباء عن ترحيلهما من تركيا

محمد ناصر ومعتز مطر
محمد ناصر ومعتز مطر
كتب : أهل مصر

أكد الإعلاميان معتز مطر ومحمد ناصر، أنهما في إجازة مع وقف برنامجيهما على قناتي 'الشرق' و'مكملين'، اللتين تبثان من تركيا.

وأعلن الإعلامي معتز مطر وقف برنامجه 'مع معتز' على قناة 'الشرق' معتبرا أنه في إجازة مفتوحة وفي خطوة زعم إنه لم يكن يتمناها أبدا.

وقال عبر أخر حلقة من برنامجه على القناة، توقف برنامجه 'مع معتز' رفعا لأي حرج قد يقع على تركيا زاعما أنه من واجبه ألا يثقل هو وزملائه على الحكومة التركية ، لأنها تحملت الكثير على مدار 7 سنوات.

وكتب الإعلامي محمد ناصر المذيع بفضائية 'مكملين 'تدوينة عبر حسابه على تويتر قال فيها: 'جمهوري العزيز ..تعودنا على الشفافية معكم ومشاركتكم معنا في كل كبيرة وصغيرة، واستمرارا لهذا المبدأ أودّ أن أعلمكم بأني في إجازة خلال شهر رمضان آملا في العودة إليكم كما كنت دائما'.

تدوينة محمد ناصر

ونشر أيضًا الإعلامي معتز مطر تدوينة أخرى غامضة قال فيها: 'جمهوري العزيز ألتقي بكم في تمام العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة في حلقة قصيرة 'للغاية' من ⁧ برنامج 'مع معتز⁩'، وسنذيع فيها بياناً هاماً'.

تدوينة معتز مطر

وكتب زميلهما الإخواني عبد الله الشريف تدوينة أزاح فيها الستار عن وجود قرار بإغلاق البرنامجين.

وقال الشريف في تدوينته: 'إلى محمد ناصر ومعتز مطر أحسن الله عزاءكم في منابركم الإعلامية، ومن باب الأخوة في الله فإن قناتي تحت أمركم لاستعمالها في البث المباشر كل ليلة إن أردتم، لا يغلبنكم القرار'.

تدوينة عبدالله الشريف

وبث الإعلاميان 'مطر وناصر' فيديوهات كشفت نيتهما الرحيل، ومغادرة الأراضي التركية.

ونشر ناصر المذيع بفضائية 'مكملين' فيديو عبر صفحته على مواقع التواصل، أعرب فيه عن تقديره للسلطات التركية التي آوته طيلة 7 سنوات، مضيفا أنه في حال وصل التقارب مع مصر لمحطته الأخيرة، فسيهاجر إلى كندا أو بريطانيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً