اعلان

الصيادلة: 30 صيدليا حصلوا على ماجستير إدارة الأعمال في دفعة التحدى بالأكاديمية البحرية للعلوم

 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا
الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

احتفلت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري فرع القرية الذكية بالقاهرة أمس، بتخريج 120 دارسا من الحاصلين على درجة ماجستير إدارة الأعمال المهنى 'عربى - انجليزى' والبرنامج المشترك مع جامعة 'اوتونوما' برشلونة أسبانيا دفعة فبراير 2020،2021 ، من بينهم 30 صيدلياً.

حضر الحفل المستشار محمد فكرى الحارس القضائى للنقابة العامة للصيادلة، والدكتور إسماعيل عبد الغفار رئيس الأكاديمية ، د.علاء عبد البارى نائب رئيس الأكاديمية، د.شيرين جمال عميد كلية الدراسات العليا بالأكاديمية.

وتقدم المستشار محمد فكرى بالتهنئة لجميع الصيادلة الحاصلين على درجة الماجستير فى إدارة الأعمال من الأكاديمية البحرية، متمنياً لهم التوفيق فيما هو قادم، مشيداً بتعاون الأكاديمية مع نقابة الصيادلة وتقديم خصم 40% للصيادلة.

 الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

وأضاف أن نقابة الصيادلة وقعت بروتوكول مع الأكاديمية العربية منذ سبع سنوات لتقديم خصم للصيادلة وأعضاء المهن الطبية للحصول على ماجستير إدارة الأعمال MBA باللغتين العربية والإنجليزية، ودكتوراه إدارة الأعمال DBA، واستفاد من الخصم خلال هذه الفترة ما يزيد عن 1200 صيدلى، و300 آخرين من أعضاء المهن الطبية.

من جانبه وصف الدكتور إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية فى كلمته دفعة فبراير 2021،2020 بدفعة 'التحدى' لتخرجهم فى ظل ظروف 'أزمة كورونا' مشيداً بإصرارهم على استكمال الدراسة واجتهادهم ليأتى يوم الحصاد والبهجة بحصولهم على درجة الماجستير من أعلى درجات الائتمان والاعتماد.

وأضاف عبدالغفار ان الدراسة تشمل كافة التخصصات الطبية والعلمية التى تصل لأكثر من 16 تخصص جميعها تتواكب مع التطورات الحالية فى مجالات العمل المختلفة، مشدداَ على حرص الأكاديمية على اختيار نخبة من أفضل المحاضرين المتميزين لتخريج دفعات متميزة.

وأشار الى أن الأكاديمية ستحتفل العام القادم بمرور 50 عام على تأسيسها، استطاعت خلال هذه الفترة بان تكون منارة للعلم تفتح أبوابها لكافة العلوم الحديثة التى تنهض بالدولة المصرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً