اعلان

حادث قطار طوخ اليوم المروع.. مشاهد مؤلمة وضحايا بالمئات في حادث قطار بنها

صور حادث القطار اليوم
صور حادث القطار اليوم

حادث قطار طوخ اليوم أثار الفزع في نفوس المواطنين والركاب بعد أن أسفر حادث قطار بنها اليوم عن العديد من الإصابات والضحايا، وظل الجميع يرددون تساؤلاً واحدًا وهو سبب حادث قطار طوخ باحثين عن صور حادث قطار طوخ وكذلك فيديو حادث قطار بني سويف اليوم وسط حالة من الذعر لاسيما أننا في شهر رمضان الكريم وجاءت اخبار حادث القطار اليوم في ساعات الصيام الذي وقع بتمام الساعة الثانية و5 دقائق بعد انقلاب قطار قادم من المنصورة عقب خروجه عن القضبان في مدينة طوخ محافظة القليوبية.

حادث قطار طوخ اليوم

أفادت الهيئة القومية لسكك حديد مصر أن حادث قطار طوخ اليوم وقع بالقطار رقم 949 خط 'القاهرة- المنصورة' بعد أن خرجت إحدي عربات القطار من القضبان في محطة طوخ بمحافظة القليوبية، وعلى الفور توجهت عربات الإسعاف وتم فرض كردون أمنى للوقوف على ملابسات حادث طوخ اليوم ومعرفة أسبابه.

حادث قطار طوخ اليومحادث قطار طوخ

صور حادث قطار طوخ

أظهرت صور حادث قطار طوخ اليوم مشاهد مؤلمة للركاب والضحايا وحجم الإصابات التى تعرضون لها مما جعلت الجميع يتداول صور ضحايا حادث طوخ بدعوات النجاة والمطالبة بمحاسبة المسئول عن الحادث لاسيما إن حادث القطار اليوم وقع بعد أيامًا قليلة من حادث قطار سوهاج الأمر الذي يستوجب إيجاد حل للقضاء على حوادث القطارات في مصر.

حادث قطار بنها حادث قطار طوخ

ضحايا حادث قطار بنها

تضاربت الأخبار عن ضحايا حادث قطار بنها اليوم حيث أعلنت وزارة الصحة إصابة 97 مواطن في حادث قطار طوخ اليوم فيما قالت محافظة القليوبية أن عدد الإصابات وصل إلى 103 حتى الآن، ومازال البحث جاري عن عدد الإصابات ومتابعة ضحايا حادث قطار طوخ بعد أن تم الدفع بـ 58 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مستشفيات 'بنها التعليمي – قليوب التخصصي- بنها الجامعي'، ورفع درجة الاستعداد القصوي بجميع مستشفيات محافظة القليوبية.

سبب حادث قطار طوخ

توجه الفريق كامل الوزير وزير النقل إلى موقع حادث قطار طوخ اليوم وشكل لجنة فنية للوقوف على سبب حادث قطار بنها كما تحفظت شرطة النقل والمواصلات على سائق حادث قطار طوخ ومساعده للتحقيق معهم بعد وصول فريق من النيابة العامة إلى مكان حادث القطار اليوم.

صور حادث القطار اليوم

آخر أخبار حادث القطار اليوم

مازال البحث جاري عن آخر أخبار حادث القطار اليوم ومازالنا نتابع ضحايا حادث قطار طوخ اليوم والإصابات التى تعرضوا لها، وآخر ماتوصلت إليه التحقيقات عن أسباب حادث قطار بنها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حقيقة اختطاف طفل وتعذيبه داخل قسم شرطة بالقاهرة