اعلان

حادث طريق السويس.. ردود أفعال رواد التواصل الاجتماعي بعد تحطم السيارة «أستون مارتن»

سيارة أستون مارتن
سيارة أستون مارتن

تداول رواد التواصل الاجتماعي صور حادث طريق السويس، ومدي تحطم السيارة أستون مارتن، التي كان يستقلها أحد المتوفين، حيث تسببت قوة التصادم في الوفاة، وحدوث تلفيات بالغة في السيارتين، الأمر الذي جعل الحزن يخيم على الجميع في الساعات الأولى من اليوم.

حادث طريق السويس

حادث طريق السويس

أفادت التحريات أن المتوفين في حادث طريق السويس، هما محمد حمدي عبدالرازق طالب في كلية الطب، وشاب آخر يدعى عمر ماهر، عقب اصدام سيارتهما معًا فماتا في الحال، وقررت النيابة العامة التصريح بدفن الشابين بعد توقيع الكشف الطبي عليهما وموافاة النيابة بنتائج التقارير الطبية، و تبين أسباب الحادثة، التي وقعت نتيجة السرعة الجنونية بعد الكارتة بين الرحاب ومدينتي، وهو ما أثبت انه ليس هناك أي شبهه جنائية.

السيارة أستون مارتن

كان الشاب محمد حمدي يقود السيارة أستون مارتن، وهي من أحدث السيارات خلال العام الجاري، حيث يتجاوز سعرها نحو 5 مليون جنيه، لكن بعد الحادث أظهرت المعاينة وجود تلفيات كبيرة في سيارة الشاب عمر ماهر، وحدوث تلفيات كبيرة أيضا في السيارة الباهظة الثمن.

السيارة أستون مارتن

رواد التواصل الاجتماعي

سادت حالة من الحزن بين رواد التواصل الاجتماعي، بعد نشر صور الحادثة، التي أظهرت مدي تحطم السيارتان أثناء الحادثة.

حيث قال أحدهم ' الله يرحمك يا عمر ربنا يثبتك عند السؤال' بينما نعى اخرين محمد حمدى عبدالرازق داعين لهب الرحمة مؤكدين على حسن خلقه .

ورد آخر قائلا ' رحمة الله عليهم جميعا، ولابد علي السائقين الالتزام بعدم السرعة'

فيما اكتفي البعض بكتابة كلمة ' البقاء لله' ، وهناك من أشار إلي مدي تحطم السيارة 'استون مارتن'، حيث قال أن 'السيارة تهشمت ولا تصلح مرة أخري' .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة مصر.. بث مباشر مباراة جيبوتي وإثيوبيا (0-0) في تصفيات كأس العالم (لحظة بلحظة)| بداية المباراة