اعلان

تعرف على الطلاب المستمرين في التعليم رغم بدء إجازة العام الدراسي 2021

إجازة العام الدراسي 2021
إجازة العام الدراسي 2021
كتب : أهل مصر

تبدأ إجازة العام الدراسي 2021 غدًا الخميس الموافق 29 أبريل وانتهاء العام، حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انتهاء العام الدراسي اليوم الأربعاء، وبدء إجازة نهاية العام الدراسي غدا الخميس. ويبحث أولياء أمور بعض الطلاب عن إجازة العام الدراسي 2021 وهل يستمرون في الدراسة رغم قرار انقضاء العام الدراسي. حيث قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، انتهاء العام الدراسي بنهاية شهر أبريل الجاري، وبدء إجازة نهاية العام لطلاب المدارس، وايضا استمرار بعض الفئات من الطلاب لا يزال العام الدراسي مستمرا بالنسبة إليها.إجازة العام الدراسي 2021إجازة العام الدراسي 2021

إجازة العام الدراسي 2021

إجازة العام الدراسي 2021 تبدأ غدا الخميس، ولكن هناك طلاب لايزالون مستمرون في عامهم الدراسي، ولم تبدأ إجازة نهاية العام بالنسبة إليهم.

ويرصد 'اهل مصر' الطلاب المعفيون من إجازة العام الدراسي 2021 ، وهم :

طلاب الشهادة الإعدادية:

وهم الفئة المستمرة في الدراسة حتى يتم إجراء الامتحانات التي من المقرر إجراؤها يونيو المقبل.

طلاب الشهادة الثانوية:

مستمرون أيضا في الدراسة حتى إجراء الامتحانات المقرر عقدها يوليو المقبل.

طلاب الصفين الأول والثاني الثانوي بمدارس ستيم:

إجازة العام الدراسي 2021إجازة العام الدراسي 2021

مستمرون في دراسة منهج مايو أونلاين لارتباط المناهج بعضها ببعض.

طلاب الصف الثالث الثانوي بمدارس ستيم طلاب المدارس الدولية

إجازة العام الدراسي 2021

طلاب سنوات النقل بالمدارس الفنية التي تطبق المناهج المبنية على منهجية الجدارات المهنية، ومدارس التعليم والتدريب المزدوج، ومدارس التكنولوجيا التطبيقية، ويتم استكمال تدريب الطلاب على الجدارات التي لم يتم الانتهاء منها، حتى بدء إجازة عيد الفطر المبارك، مع مراعاة اتخاذ كل الإجراءات الاحترازية اللازمة، حفاظا على أبنائنا الطلاب والزملاء العاملين بمدارس التعليم الفني، على أن يتم ترحيل أية وحدات لم يتم البدء في دراستها إلى ما قبل بداية العام الدراسي المقبل إذا ما دعت الحاجة إلى ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً