اعلان

والدة طفلة الشعر الكيرلي تكشف تفاصيل محاولة التراضي مع المدرسة (خاص)

واقعة الشعر الكيرلي
واقعة الشعر الكيرلي

كشفت والدة الطفلة مارلى عادل المعروفة إعلاميا بطفلة "الشعر الكيرلي" عن آخر تفاصيل واقعة رفض مدرسة ماريا أوزيليا تريتشي لطفلتها بسبب شعرها الكيرلي.

وأكدت والدة الطفلة فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" إنهم على تواصل مع المدرسة، وإذا تم التراضي مع ادارة المدرسة سينتهى الموضوع.

وكانت مدرسة ماريا أوزيليا تريتشي، إحدى المدارس التابعة للكنيسة الكاثوليكية في مصر، ردت على واقعة "الشعر الكيرلي" فى بيان لها.

وقالت المدرسة فى بيان، إن الطفلة المشار إليها، تم قبولها مبدئيا بالفعل، وكتب على الورقة الخاصة بها "ok " وحملت إمضاء المسؤول عن لجنة التقييم بذلك، وأن تقييم أي متقدم للالتحاق بالمدرسة، يتم على أساس عدة عناصر من ضمنها المظهر الشخصي، ولم يكن العنصر الأساسي، وما كتب كتعليق بخصوص الشعر كان معناه تنسيق الشعر وتهذيبه، كما هو معروف عن المدارس الكاثوليكية، بالانضباط وحسن السلوك، والالتزام بمظهر لائق في اللبس والشعر والأظافر والحذاء، ولم يذكر أن الشعر كيرلي، كما قال الأب.

وأضافت المدرسة، أنه جرى معاملة الطفلة بكل لطف واهتمام، وأن الملحوظة التي تمت من المدرسة، للأم ليس للأب، وكانت بهدف النصح ليس أكثر، وبطريقة بسيطة، ولم يتم فيها أي إيذاء نفسي للطفلة مطلقا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً