اعلان

أول تعليق من "الأزهر للفتوى" على واقعة الاغتصاب الزوجي: "بالمودة نتغافل عن الهفوات"

الأزهر للفتوى
الأزهر للفتوى
كتب : أهل مصر

علق مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية على هاشتاج الاغتصاب الزوجي الذي أشعل مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد الكشف عن تفاصيل أزمة الفنان تميم يونس وطليقته، والتي كانت قد ظهرت في فيديو تحدثت فيه عن اغتصاب تميم يونس لها أثناء زواجها منه.

وقال مركز الأزهر العالمي للفتوى الإلكترونية، إن المودة الصادقة والرحمة الخالصة بين الزوجين يكفلان للأسرة الطمأنينة والاستقرار، ويجبران كل تقصير في الحقوق الزوجية والحياة الأسرية.

وأكد مركز الأزهر للفتوى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" أنه بالمودة نتغافل عن الهفوات، وبالرحمة تزول الصعوبات.

وكانت ندى عادل طليقة الفنان تميم يونس كشفت في وقت سابق أنها تعرضت بشكل شخصي للاغتصاب الزوجي وأنها منزعجة من عدم توافر قانون في مصر لحماية الزوجة، كذلك هناك بعض الشيوخ يدافعون عن الاغتصاب الزوجي.

وأضافت: "فضلت عام كامل مش قادرة أواجه، ولما واجهته اعتذر لي وطلب مني أضربه عشان أكون أحسن"، مشيرة إلى أن متابعيها طلبوا منها الحديث عن الاغتصاب الزوجي، وأن الأمر ليس هينًا بالنسبة لها على الإطلاق، لأنه تجربة شخصية قاسية، كانت تحاول تجنبها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وسيراميكا (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضربة حرة لبيراميدز