اعلان

خطة النواب تناقش طلب إحاطة بشأن ضريبة القيمة المضافة بالأندية

د. حسام المندوه
د. حسام المندوه

تعقد لجنة الخطة والموازنة برئاسة النائب فخري الفقي، اجتماعين بعد غد الأحد، الأول لمناقشة طلبي الإحاطة المقدمين من النائب د.حسام المندوه الحسيني، والنائب طارق السيد الأول بشأن تحصيل قيمة الضريبة الخاصة بالقيمة المضافة من الأندية ومراكز الشباب بأثر رجعي من 2017 والثاني بشأن مشكلة تطبيق وزارة المالية للقيمة المضافة علي اشتراكات الأندية الرياضية بأثر رجعي.

كما تناقش طلب الإحاطة الثاني المقدم من النائبة نجلاء العسيلي بشأن عدم تطبيق المادة 41 من قانون الخدمة المدنية علي الموظفين بالجامعات الحكومية من غير أعضاء هيئة التدريس.

جدير بالذكر أن مجلس النواب برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي يواصل أعمال جلساته العامة بعد غداً الأحد لتحديد طلب مناقشة عامة لتحديد موعد للمناقشة مقدم من النائب مجدي ملك وتسعة عشر عضوا عن سياسة الحكومة بشأن آلية ومعايير اختيار القيادات بالإدارة المحلية.

كما تشهد الجلسة العامة للبرلمان تقرير لجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام قانون المحكمة الدستورية العليا الصادر بالقانون رقم 48 لسنة 1979.

كما تنظر تقرير لجنة الدفاع والأمن القومي عن مشروع قانون مُقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 232 لسنة 1959 في شأن شروط الخدمة والترقية لضباط القوات المسلحة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً