اعلان

مصدر بدار التحرير: إغلاق المساء يعرض المؤسسة لخسائر فادحة

مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر
كتب : أهل مصر

أكد مصدر مسؤول في مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، أن إغلاق جريدة المساء سيعرض مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر لخسائر فادحة.

توزيع أكثر من 30 ألف نسخة يوميا

وأفاد بيان توزيع الصحف بالمؤسسة أن الجريدة توزع خلال الـ 6 أشهر الأخيرة، أكثر من 30 ألف نسخة يوميا، كما حققت الجريدة خلال نفس الفترة أرباحا تتجاوز 11 مليون جنيها، قيمة الإعلانات التي نشرت بالجريدة وعددا من الفعاليات المتخصصة.

الهيئة الوطنية للصحافة

جدير بالذكر أن الهيئة الوطنية للصحافة وافقت على تحويل صحف: الأهرام المسائي، الصادر عن مؤسسة الأهرام، والأخبار المسائي، الصادر عن مؤسسة أخبار اليوم، والمساء، الصادرة عن مؤسسة دار التحرير للطبع والنشر، إلى إصدارات إلكترونية.

احتفاظ العاملين بالإصدارات الإلكترونية بجميع وظائفهم وحقوقهم المالية

ونص قرار الهيئة على احتفاظ العاملين بالإصدارات الإلكترونية بجميع وظائفهم وحقوقهم المالية من أجور ومزايا مالية أخرى، على أن يسرى هذا القرار اعتبارا من 15 يوليو الجاري..

اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة الوطنية للصحافة أول أمس الأحد، برئاسة عبد الصادق الشوربجي، وبحضور أعضاء الهيئة: الدكتور أحمد مختار، وكيل الهيئة، والمستشار عادل بريك، نائب رئيس مجلس الدولة، والدكتور إيهاب أبو عيش، والدكتورة فاطمة سيد أحمد، ووليد عبد العزيز، وسامح عبد الله، وأسامة أبو باشا، والشيماء عبد الاله، ومروة السيسي، أمين عام الهيئة.

منح العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية حافزا بمقدار 175 جنيها

ووافقت الوطنية للصحافة، خلال الاجتماع، على منح العاملين بالمؤسسات الصحفية القومية اعتبارا من 2021/7/1 حافزا شهريا بفئة مالية مقطوعة بمقدار 175 جنيها، على ألا تضم إلى الأجر الأساسي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني