اعلان

"المصري معروف بجبروته وقوته".. شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن وسط حشود الأثيوبيين (فيديو)

 شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن
شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن
كتب : أهل مصر

المصريون كعادتهم دائمًا يتسمون بالشجاعة وحب وطنهم والإخلاص له، ودعم مصر واجب على كل مصري، هذا ما فعله 'أحمد شجيع' ابن محافظة الإسماعيلية عندما قرر الذهاب لمقر مجلس الأمن في نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية ورافع علم مصر أمامه على الرغم من تجمهر حشد كبير من الإثيوبيين أمام المجلس لدعم وطنه وحق مصر في مياه النيل، دون أن يدب في قلبه ذرة قلق أو خوف من الوقوف بمفرده وسط الإثيوبيين.

شاب مصري يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن

 شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن

أحمد شجيع

الأمر الذي لقى إعجاب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتداولوا صوره من أمام مقر مجلس الأمن رافعًا علم مصر وسط حشد كبير من الإثيوبين، وعلق أحد مستخدمي 'فيسبوك' على موقف أحمد شجيع: 'راح لقى 500 إثيوبي واقفين بالأعلام فساعتها مقلش أنا همشي أو هقف بعيد وارفع العلم عشان محدش يعمل معايا مشكلة، بالعكس الشاب ده وقف وسط الإثيوبيين ورفع علم مصر وسطهم وكان المصري الوحيد هناك ومفيش حد من الجاليات المصريه كان واقف هناك. بصراحه موقفه عجبني جدًا أنه ماخافش من حد، عشان كده فعلًا أحمد شجيع يستحق لقب سفير الرحالين المصريين'.

وبدوره علق أحمد شجيع من خلال صفحته على 'فيسبوك': 'شكرًا شعوركم النبيل تجاهي، وأنا على يقين أن ما حدث أمس هو إحساس أي مصري أتيحت له فرصة التواجد أمام مبني الأمم المتحدة لدعم بلده في قضية دوليه، ما حدث أمس واجهت مضايقات كبيرة لكن حافظت على هدوئي لاستمراري في الوقفة لعدم توفر أي شخص مصري غيري، شكرًا مرة أخرى على دعمكم'.

 شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن

وكان قد بحث مجلس الأمن الدولي، الخميس الماضي، أزمة سد النهضة، القائمة بين إثيوبيا ومصر والسودان، حيث دعا ممثلو الدول الأعضاء الدول الثلاث إلى تخطي خلافاتهم والتوصل لاتفاق برعاية الاتحاد الإفريقي.

 شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن

 شاب يرفع علم مصر أمام مجلس الأمن

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز