اعلان

محمد حسان: السلفيون جماعة هدفها الفوز بالمناصب وتفريق الجمع بدلًا من لم الشمل

شهادة الشيخ محمد حسان في قضية داعش امبابة
شهادة الشيخ محمد حسان في قضية داعش امبابة
كتب : عزة رخا

قال الشيخ محمد حسان، إن جماعة السلفيين سميت بهذا الاسم نسبة إلى السلف الصالح من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم، ولكنهم اختلفوا فى مذهبهم عن السلف الصالح، وتحولوا إلى جماعة هدفها المشاركة في الانتخابات والفوز بالكراسي والمناصب وحصد المقاعد، وخلق النزاعات مع الجماعات الأخرى، وتفريق الجمع بدلًا من لم الشمل.

محمد حسان: داعش يستحلون دم من يخالفهم

وأضاف الشيخ محمد حسان، أثناء الإدلاء بشهادته أمام محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ في قضية داعش إمبابة، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، من هيئة المحكمة، أن داعش يستحلون دم من يخالفهم في المشروع الذي يتبنونه، معالجة هذه الأفكار تحتاج إلى جهود جماعية، وسامحنى إن قلت لكم أننى أرى البداية الحقيقة تبدأ من البيوت والأسر لم تعد الأسر تعرف شيئا عن أبنائهم.

ونظرت محكمة الجنايات جلسة محاكمة 12 من عناصر داعش الإرهابي بينهم 7 تم إخلاء سبيلهم بتدابير احترازية، و5 متهمين هاربين في القضية المعروفة اعلاميًا بـ'خلية داعش امبابة'، وحملت القضية رقم 271 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ قسم إمبابة، والمقيدة برقم 370 جنايات أمن دولة عليا.

قررت محكمة جنايات أمن الدولة طوارئ إرهاب، المنعقدة بمجمع محاكم طرة، اليوم الأحد، تأجيل جلسة محاكمة 12 من عناصر داعش الإرهابي بينهم 7 تم إخلاء سبيلهم بتدابير احترازية، و5 متهمين هاربين في القضية المعروفة إعلاميًا بـ خلية داعش إمبابة، لجلسة 9 أكتوبر المقبل.

كما قررت صرف الشاهد الشيخ محمد حسان من سرايا المحكمة وذلك بعد أن استمعت لشاهدته.

واستمعت المحكمة برئاسة المستشار محمد السعيد الشربيني، إلى شهادة الداعية الإسلامي الشيخ محمد حسان، في القضية المسماه إعلاميًا بـ' داعش إمبابة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي