اعلان

وزير التعليم يكشف حقيقة وصول عدد أوائل الثانوية هذا العام إلى 33 طالبا (خاص)

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي

نتيجة الثانوية العامة 2021 ، كشف الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى حقيقة وصول عدد أوائل الثانوية العامة 2021 هذا العام إلى 33 طالبا.

أوائل الثانوية العامة 2021

وقال وزير التعليم فى تصريحات خاصة لـ 'أهل مصر'، إن كل هذا هراء وكذب وتأليف.

وأضاف: 'لا تسألونا عن كل تأليفات الميديا لأنها مرهقة جدًا، نحن مسؤولون فقط عما نقول وليس عما يؤلفه الكثيرون بحثا عن التوزيع واللايكات'.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021

وأعلن الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم فى وقت سابق أنه لن تعلن نتيجة الثانوية العامة 2021 قبل يوم 15 أغسطس الحالي، وقد يتطلب الأمر يومين أو ثلاثة بعد هذا التاريخ للتنسيق مع التعليم العالي بخصوص ضوابط التنسيق لهذا العام في ضوء النتائج النهائية.

نتيجة الثانوية العامة

وأشار وزير التعليم إلى أن ملحمة التصحيح الإلكتروني تسير بنجاح كبير منذ منتصف يوليو الماضي، التصحيح مركزيا تحت إشراف مباشر من الاجهزة السيادية وليس عن طريق كونترولات ولجان تصحيح مثل الاعوام الماضية، لا يوجد عنصر بشري في تقدير صحة الاجابات ولا في عمليات جمع ورصد الدرجات.

وأضاف أن ما يقال عن انتهاك مركز التصحيح وتغيير الدرجات وتبديل أوراق هو كذب ونصب واحتيال، هناك ملحمة كبيرة تتضمن نقل ٧٠٠ ألف ورقة إجابة من أرجاء الجمهورية الى القاهرة بعد كل امتحان بمشاركة الأجهزة والوزارات السيادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة