اعلان

موعد غلق باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021

تنسيق الثانوية العامة 2021

تنسيق الجامعات 2021
تنسيق الجامعات 2021

ازدادت عمليات البحث في الآونة الأخيرة، من طلاب الثانوية العامة، عن موعد غلق باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021، والتي بدأت منذ السبت الماضي.

وأتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التسجيل للمرحلة الأولى من خلال الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية على مدار 24 ساعة.

ويقدم لكم «أهل مصر» موعد غلق باب تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2021 بالساعة حتى يستطيع جميع الطلاب الذين لم يسجلوا رغباتهم حتى الآن سرعة التسجيل قبل غلق باب التقديم.

عدد طلاب المرحلة الأولى

يبلغ عدد طلاب المرحلة الأولى من الشعبة العلمية (علمي علوم) 22 ألفًا و945 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب شعبة الرياضيات 16 ألفًا و293 طالبًا وطالبة، وعدد طلاب الشعبة الأدبية 79 ألفًا و33 طالبًا وطالبة، بإجمالي عدد طلاب المرحلة الأولي 118 ألفًا و280 طالبًا وطالبة.

عدد المتقدمين للمرحلة الأولى حتى الآن

أعلن السيد عطا رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والمشرف العام على مكتب التنسيق، أن عدد المتقدمين لتنسيق المرحلة الأولى للقبول بالجامعات بلغ حتى الآن 111 ألف طالبًا وطالبة للعام الجامعي 2021/2022.

وأكد عطا، على انتظام سير إجراءات إدخال الطلاب لرغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني، موجهًا الطلاب بضرورة كتابة رغباتهم بطريقة سليمة وصحيحة، مضيفًا إمكانية تعديل الرغبات حتى السابعة من مساء اليوم الأربعاء.

موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد انتهاء المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة 2021، حيث من المقرر أن يتم غلق باب التسجيل في السابعة مساء اليوم الأربعاء 25 أغسطس 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)