اعلان

موقع "أهل مصر" الإخبارى يمنح شركة "Bee interactive" حق الوكالة الإعلانية حصريًا (بيان)

أهل مصر
أهل مصر
كتب : أهل مصر

قرر موقع أهل مصر الإخبارى منح شركة بي إنتر أكتيف 'Bee interactive'حق الوكالة الإعلانية للموقع حصريًّا، داخل جمهورية مصر العربية وخارجها، وذلك نحو تطلع مشترك بين الطرفين لاستمرار خطة موقع أهل مصر في تناول الشأن القومي المصري بدون تحيزات دينية أو عرقية أو مناطقية، والتى جعلت منه منصة بارزة ولها تأثيرها في تمثيل صوت المواطن المصرى في فترة زمنية وجيزة فأصبح الأكثر تميزًا في الوسط الصحفي والإعلامي.

وينبثق عن جلوبال للطباعة والنشر والصحافة موقع إلكترونى مستقل 'أهل مصر' حاصل على ترخيص المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وصحيفة مستقلة 'أهل مصر ' حاصلة على ترخيص المجلس الأعلى للصحافة توزع في كافة أنحاء مصر أسبوعيًا، والموقع والجريدة شركة مساهمة مصرية، وتم تأسيسها عام 2016.

وإذ نجح موقع 'أهل مصر' في فترة زمنية وجيزة أن يحصل على ثقة قطاع كبير من الجمهور فأنه يأمل بعد شراكته مع شركة “Bee interactive”في تقديم محتوى أكثر تميزًا داخل سوق الصحافة الإلكترونية يجعله المنصة الأهم لتداول المعلومات والأخبار والحصرية والأكثر ثقة بين الجمهور.

من جانبه قال ماركو عادل، مدير التسويق بشركة 'بي إنتر أكتيف'، إن هذه الخطوة تأتي في إطار خطة إستراتيجة ورؤية شاملة تعمل عليها شركة 'Bee interactive” منذ فترة طويلة لإحداث نقلة نوعية في توسيع دائرة شركائها في مجال النشر والطبع والتمثيل الإعلاني.

وتعتبر شركة 'بي إنتر أكتيف' واحدة من أهم الشركات الرائدة في مجال التسويق الرقمي داخل مصر، إذ تقدم مجموعة من الخدمات المميزة والمبتكرة في مجالات الدعاية والإعلان والإنتاج الفني، تأسست الشركة في 2011 وتمتلك خبرة واسعة في إدارة منصات السوشيال ميديا ويوتيوب، وتنفيذ إستراتيجية تسويق عبر جميع القنوات الرقمية، وإنشاء المحتوى وإدارته وحمايته.

وتمتلك 'بي إنتر أكتيف' منصة 'ذا جلوكال' الرائدة في الإنتاج الإعلامي والمقالات ومقاطع الفيديو، ما يجعلها النافذة التسويقية الأبرز على منصات السوشيال الميديا لكافة العلامات التجارية.

WhatsApp
Telegram