اعلان

النقابة عن طبيب فيديو السجود لكلب: للأسف أستاذ جامعي.. والأمر لا يحتمل هزار (خاص)

نقابة الأطباء تدين السلوك الغريب من طبيب والنقيب سيستدعيه لكشف ملابسات الفيديو "خاص"

نقابة الأطباء.
نقابة الأطباء.

علقت الدكتورة نجوى الشافعي، وكيل نقابة الأطباء، وعضو مجلس الشيوخ، على الفيديو المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعى 'فيس بوك'، عن طبيب وهو يعذب ممرضا يعمل معه بسبب سخريته من كلب ، وأمر الممرض بـ السجود للكلب والصلاة له، بأنها واقعة غير مقبولة على الإطلاق ولا أحد يقبل هذا السلوك الغريب المرفوض الذي يتخطى كافة الأعراف والقوانين.

واقعة تعذيب ممرض

وقالت الدكتورة نجوى الشافعي، في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن نقيب أطباء القاهرة سيقوم باستدعاء الطبيب صاحب الواقعة لكشف ملابسات الفيديو رغم أن شكل الفيديو يدينه ولكن لابد أن نسمع الطبيب، معلقة: 'مفيش مبرر لأنه تصرف غير مقبول وغريب جدا'.

وأضافت أنه حتى أي رجل أعمال غير مقبول منه أن يعامل من يعمل معه بهذا الشكل، لافتة إلى أن وجود كلب في مكان العمل غير مقبول أيضا على الأطلاق، مشيرة إلى أن التصرف لا يمكن أن يُقبل 'لا هزار ولا جد ولا فيه اي مبرر'.

طبيب فيديو السجود لكلب أستاذ جامعي

وأشارت إلى أن الطبيب أستاذ جامعي ليس فقط طبيب للأسف وهو المفترض نموذج وقدوة يحتذي به وأنا كطبيبة وأستاذة جامعية لابد أن أسمعه ولكن أرفض ذلك تماما واستنكر ما حدث.

وكان انتشر مقطع فيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي لأحد الأطباء وهو يعذب ممرض يعمل معه بسبب سخريته من 'كلبه'، ووقع الاعتداء على الممرض بالضرب وسط تواجد عدد من الأطباء داخل إحدى الغرف المغلقة، حيث كانوا يعاونون الطبيب في ضرب وتعذيب الممرض.

وظهر في الفيديو إذلال الطبيب للممرض بسبب إهانته كلبه، وطلبه من الممرض الصلاة والسجود للكلب، ثم قام بتوصيل فيشة الكهرباء لمزيد من الترهيب للممرض إمعانا في إذلاله وإهانته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول