اعلان

برلماني: مشروعات الطرق ستؤدي لجذب الاستثمارات المحلية والأجنبية

أحمد عبدالسلام قورة
أحمد عبدالسلام قورة

أكد النائب أحمد عبد السلام قورة عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب حماة الوطن، أن شبكة الطرق القومية ومشروعات الكبارى والأنفاق التى نفذتها مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى ساهمت بصورة إيجابية فى تيسير حركة التجارة والاستثمار على مستوى الجمهورية.

وقال 'قورة'، فى تصريحات صحفية له اليوم، إن خبراء الطرق أكدوا أن عدد الحوادث فى مصر عام 2013، بلغ 15 ألف حادث بإجمالى 9 آلاف حالة وفاة وفي المقابل انخفض عدد الحوادث في عام 2019 إلى 6 آلاف حادث بإجمالى 3 آلاف حالة وفاة بعد إنشاء الطرق الحديثة.

وأكد أن ذلك الأمر دليل قاطع على ما حققته مصر من نجاحات كبيرة وغير مسبوقة فى تنفيذ جميع المشروعات القومية الكبرى فى مجال الطرق والأنفاق والكبارى.

جانب من جلسة النواب

مشروعات الطرق سيكون لها أثر إيجابي على جذب الاستثمارات

وتوقع النائب أحمد عبد السلام قورة، أن مشروعات الطرق القومية والأنفاق التى ربطت بين سيناء والوادي والدلتا، وأيضاً مشروعات الطرق على امتداد الساحل الشمالى سيكون لها آثار إيجابية كبيرة على جذب الاستثمارات المحلية والعربية والأجنبية فى جميع المحافظات، وعلى مستوى الجمهورية وداخل محافظات سيناء والقناة ومطروح بصفة خاصة والتى سوف تتحول لمناطق اقتصادية واستثمارية وصناعية وزراعية وسياحية وغيرها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً