اعلان

مارك زوكربيرغ: SEV الذي أسقط جميع خدمات "فيسبوك" أمس أسوأ انقطاع مررنا به منذ سنوات

مارك
مارك

علق الملياردير الأمريكي، مارك زوكربيرغ، رئيس شركة "فيسبوك' مجددا، على واقعة توقف منصات الشركة أمس لمدة 6 ساعات في سابقة لم تحدث منذ سنوات طويلة.

وقال مارك زوكربيرغ؛ عبر حسابه الرسمي على المنصة: 'SEV الذي اسقط جميع خدماتنا بالأمس كان أسوأ انقطاع مررنا به منذ سنوات. لقد أمضينا الـ 24 ساعة الماضية في استجواب كيف يمكننا تعزيز انظمتنا ضد هذا النوع من الفشل. كان هذا ايضا تذكير بمدى اهمية عملنا للناس.

وأضاف: 'القلق العميق مع انقطاع مثل هذا ليس كم من الناس يتحولون الى خدمات تنافسية أو كم من أموال نخسر، ولكن ما يعنيه بالنسبة للناس الذين يعتمدون على خدماتنا في التواصل مع الاحباب او ادارة اعمالهم او دعم مجتمعاتهم'.

وجهت شركة 'فيس بوك'؛ عبر منصتها رسالة شكر إلى كافة المشتركين حول العالم؛ بعد انقطاع للتواصل عبر منصاتها على 'فيس بوك' و'واتس آب'، لمدة تجاوزت الخمس ساعات.

وكتبت 'فيسبوك'؛ عبر حسابها على موقع 'تويتر' رسالة إلى العالم، قالت فيها: 'إلى المجتمع الضخم من الأشخاص والشركات حول العالم الذين يعتمدون علينا 'نحن آسفون'؛ لقد عملنا بجد لاستعادة الوصول إلى تطبيقاتنا وخدماتنا ويسعدنا الإبلاغ عن عودتهم عبر الإنترنت الآن، شكرا لكم لتحملكم معنا'.

وعادت منصات التواصل الإجتماعي الأشهر فى العالم ماسنجر وانستجرام وواتسآب، بعد انقطاع دام لساعات متواصلة بسبب عطل مفاجئ، عزل المليارات حول العالم تماماً عن بعضهم البعض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط