اعلان

بمجلة «سبورتيجا».. المخرج الصحفي أحمد إسماعيل يحصد «المركز الأول» على مستوى الجامعات العربية

المخرج الصحفي أحمد إسماعيل
المخرج الصحفي أحمد إسماعيل
كتب : أهل مصر

حصل المخرج الصحفي أحمد إسماعيل على جائزة «المركز الأول» على مستوى الجامعات العربية لمجلة «سبورتيجا» فى أضخم مسابقة دولية لمشروعات تخرج طلاب الإعلام بمشاركة 100 جامعة عربية وإفريقية لمشروع تخرج إعلام جامعة بنى سويف فى أول ظهور له داخل الجامعة.

وتعتبر هذه المرة الثانية التى يحصل فيها إسماعيل على تلك الجائزة بعد مجلة «بيانولا» التي حصدت المركز الأول في 2018، بمشاركة مجموعة من طلاب شعبة الصحافة بقسم علوم الاتصال والإعلام كلية الآداب جامعة عين شمس.

مجلة سبورتيجا

وفي وقت سابق حصل المخرج الصحفي أحمد إسماعيل على جائزة التفوق والامتياز لمشروع تخرج كلية إعلام قسم صحافة بجامعة «الأزهر» بمجلة «تراث وحضارة».

كما حصد إسماعيل العلامة الكاملة لعام ٢٠٢١، بعد الفوز بالمركز الأول والتفوق فى جميع مشاريع التخرج التى شارك فيها هذا العام، ومن ضمن أبواب المجلة (التراث الإسلامي، التراث الثقافي والشعبي، التراث العسكري، التراث الفرعوني، التراث العلمي والطبي، والمعالم الأثرية).

وحصد إسماعيل أيضًا هذا العام المركز الأول بمجلة «سبورتيجا» لطلاب الفرقة الرابعة بكلية إعلام جامعة بنى سويف كأفضل مجلة على مستوى المشروعات في حفل مشروعات تخرج الطلاب بالكلية، وأيضًا بمجلة بهية ومجلة شباب دوت كوم.

وأهدى إسماعيل هذا الفوز لوالده عليه رحمة الله، ووالدته وزوجته وبناته، وشقيقه الأكبر الأستاذ أيمن إسماعيل وكل أصدقائه الذين دعموه حتى وصل إلى هذا المستوى الرفيع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مفتي الجمهورية لـ الحجاج: ادعو لمصر وأولياء أمر البلاد ليعم الخير