اعلان

تضامن النواب: إشادة ولي عهد الأردن تعكس احترام مصر في عهد السيسي

حسن المير
حسن المير

اعتبر المهندس حسن المير عضو مجلس النواب وأمين سر لجنة التضامن الاجتماعى والأسرة بمجلس النواب، ما نشره الأمير الحسين بن عبد الله الثانى، ولى العهد الأردنى من مقطع فيديو يلخص زيارته إلى القاهرة ولقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى عبر حسابه على انستجرام وتعبيره عن شكره وتقديره لمصر وللرئيس عبد الفتاح السيسى، مشيرا إلى أن مصر لم تتوقف يوما عن كونها بلدا للطيبة والأصالة ورمزا للتعايش والسلام.

مجلس النواب

رمز للتعايش والسلام

وأشار النائب إلى قول الأمير الحسين: 'لم تتوقف مِصر يومًا عن كونها بلدًا للطيبة والأصالة، ورمزًا للتعايش والسلام. شكرًا مِصر، ولفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسى على حفاوة الضيافة'، واعتبر النائب هذا بمثابة دليل كبير على التقدير والاحترام الكبيرين لمصر فى عهد الرئيس السيسى.

وقال ' المير ' فى تصريحات صحفية اليوم إن الرئيس عبد الفتاح السيسى فى جميع لقاءاته مع كبار المسئولين داخل مصر وخارجها دائما يعبر بكل الصدق والامانة عن المصريين بجميع اتجاهاتهم وانتماءاتهم السياسية والشعبية والحزبية تجاه مختلف القضايا الاقليمية والعربية والافريقية والدولية

وأكد المهندس حسن المير أهمية العلاقات التاريخية والاستراتيجية بين مصر والاردن مشيداً بالتعاون والتنسيق المستمر بين البلدين تجاه جميع القضايا الاقليمية والعربية والدولية

استقبال السيسي للأمير الحسين بن عبدالله

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قد استقبل بقصر الاتحادية اليوم الأمير الحسين بن عبد الله، ولى عهد المملكة الأردنية الهاشمية.

وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية بأن الرئيس طلب نقل تحياته لأخيه العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى بن الحسين، مشيداً بقوة العلاقات التاريخية بين مصر والأردن، وما يجمع البلدين والشعبين الشقيقين من روابط أخوة ومودة ومصير مشترك وتوافق فى الرؤى والمواقف فى ظل التحديات الجسيمة التى تشهدها المنطقة.

من جانبه؛ نقل ولى العهد الأردنى تحيات ملك الأردن لأخيه الرئيس السيسى، معرباً عن تقدير بلاده لمصر قيادةً وشعباً، وترحيب الأردن بالمستوى القائم للتنسيق المشترك مع مصر للتعامل مع مختلف الأزمات التى تمر بها دول المنطقة، والتى تهدد أمن واستقرار الشعوب العربية، ومشيداً فى هذا السياق بالدور المحورى لمصر فى خدمة القضايا العربية وجهودها لتعزيز التضامن العربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للصف الثالث الإعدادي 2024 ترم ثاني في القاهرة