اعلان

بعد إثارة الجدل.. «الصحة» تغير غلاف صفحة خالد مجاهد على فيس بوك (صورة)

الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السابق
الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمي لوزارة الصحة السابق

غيرت وزارة الصحة والسكان، غلاف صفحة المتحدث الرسمي السابق للوزارة بعدما أثارت الصفحة جدلا واسعا بعد استمرار وضع صورة المتحدث السابق خالد مجاهد كغلاف رسمي واستمراره في نشر بوستات.

وكان أثار إصدار الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، قرار بتكليف الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمستشفيات الجامعية كمتحدث إعلامي رسمي باسم الوزارة، ردود فعل واسعة على منصات التواصل الاجتماعي، إذ كان مجاهد ملقبًا بالمتحدث الذي لا يتحدث، نظرًا لعدم رده على الصحفييين.

وحمل قرار القائم بأعمال وزارة الصحة، تعميما مهما وهو أنه ليس لحق أحد آخر غير الدكتور حسام عبد الغفار الحديث باسم الوزارة، وهو القرار 584 لسنة 2021.

وكان بالنظر إلى الصفحة الرسمية للمتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، التى كان يديرها خالد مجاهد، إذ أنها حاملة لصورته وحساباته الرسمية، فإن آخر منشور بها كان حوالي الساعة الخامسة والربع مساء، أي بعد إنهاء تكليفه بـساعة تقريبا

والأمر الآخر الملاحظ فيما سبق، هو أنه حتى الآن لم تغير الوزارة صورة المتحدث السابق التى كان يضعها على غلاف الصفحة، مما أثار تكهنات عدة، منها أن مجاهد حتى الآن لم يسلم صفحة الفيس بوك والحسابات الرسمية للوزارة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً