اعلان

جلسة الشيوخ تبدأ بدقيقة حداد على روح إبراهيم حجازي

إبراهيم حجازي
إبراهيم حجازي

وقف مجلس الشيوخ دقيقة حداد على روح الإعلامي والنائب إبراهيم حجازي، وقال رئيس مجلس الشيوخ المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، 'أنعى أحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة وهو الإعلامي البارز والحاصل على جائزة مصطفى أمين وعلي أمين للصحافة'.وأضاف خلال الجلسة العامة، 'النائب أسس الأهرام الرياضي، وقدم الفقيد الغالي عدد من البرامج الرياضية، ومن خلال رئاسة لجنة الشباب والرياضة واصل عطائه للوطن وأدى رسالته البرلمانية على أكمل وجه، وإنا لله وإنا إليه راجعون'.

وقال رئيس الشيوخ، 'ننتظر رسالة وزارة الداخلية لإعلان خلو مقعده'.

الجلسة العامة لمجلس الشيوخ

نص الكلمة

يعز عَلَى أن أنعى إلى المجلس الموقر الزميل العزيز/ إبراهيم حسن حجازي، عضو المجلس، وأحد أبطال حرب أكتوبر المجيدة، التي كان الفقيد العزيز أحد المؤرخين لها من واقع مشاركته الفعلية في هذه الحرب.

وهو أيضاً الإعلامي البارز الذي عمل في العديد من الصحف والمجلات وحصل على جائزة مصطفى وعلي أمين للصحافة المكتوبة، كما نجح في تأسيس مجلة الأهرام الرياضي في يناير 1990 وأصبح رئيس تحرير المجلة لمدة 19 عاماً.

وبجانب ذلك فقد قدم الفقيد الغالي عدة برامج تليفزيونية، خاصة الرياضية منها، وكان اهتمامه بهذا المجال سبباً في تنظيم مؤسسة الأهرام للبطولات الرياضية في العديد من المناطق الأثرية والسياحية.

وداخل المجلس ومن خلال رئاسته للجنة الشباب والرياضة في دور الانعقاد العادي الماضي، واصل عطاءه للوطن وأدى رسالته البرلمانية على أكمل وجه.

رحم الله الفقيد العزيز وأسكنه فسيح جناته، وألهم آله وذويه الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون

وإني أدعوكم للوقوف وقراءة الفاتحة ترحما على روح الراحل العزيز

لرئيس المجلس أن يأذن لمن يرغب من السادة الأعضاء والحكومة في تأبين المتوفى.

رئيس المجلس: السادة الأعضاء

مرة أخرى، ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد الراحل بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وعندما يصلنا إخطار السيد وزير الداخلية بواقعة الوفاة، فسوف أعلن خلو مكان الزميل العزيز المرحوم/ إبراهيم حسن حجازي.

تأبين العضو المتوفى وإعلان خلو مكان:

المادة 256 من اللائحة الداخلية للمجلس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً