اعلان

حملات صحية بالدقهلية وضبط 10 طن ملح فاسد

ملح ناقص الاشتراطات الصحية
ملح ناقص الاشتراطات الصحية

شنت إدارة مراقبة الاغذية، حملة مكبرة علي مدينة نبروه للتأكد من جودة وسلامة الغذاء المقدم للمواطنين والتأكد من الإلتزام بالإجراءات الإحترازية المتبعة لمنع إنتشار فيرس كورونا.

ملح ناقص الاشتراطات الصحيةجاء ذلك بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة والسكان

وتوجيهات الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية بعمل حملات رقابية مكثفة على منافذ تداول وتقديم الأغذية على مستوى المحافظة وبتوجيهات الدكتور سعد مكي وكيل وزارة الصحة.

ملح ناقص الاشتراطات الصحية

لاحظت الحملة نقص الاشتراطات الصحية، ب معمل ألبان بقرية نشا مركز نبروه،و ضبط 200 شيكارة ملح وزن الشيكارة 50 كجم باجمالي وزن 10 طن و ذلك لوجوده في العراء و تعرضه للأتربة و التلوث و التغير في الخواص الطبيعية،واعدم 50 كجم مخلل شطة للتغير في الخواص الطبيعية.

وحرر محضر جنحة صحية لنقص الاشتراطات الصحية، وسحب 3 عينات وارسالهم للمعمل المشترك للفحص وتحليل مدى صلاحيتهم للاستهلاك الآدمى.

شدد وكيل الوزارة على تكثيف هذه الحملات وخصوصا في المحلات التي تفتقد للإشتراطات الصحية السليمة، وأنه لابد من مواجهة تلك الأماكن التي لا تعبأ بصحة المواطن وتكون سببا في نقل الكثير من الأمراض، وأكد على إستمرار تلك الحملات ضمن الخطة الموضوعة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر