اعلان

طالب يعتدي على زميله بمطواة.. 150 غرزة في الرقبة

مطوة - صورة أرشيفية
مطوة - صورة أرشيفية

تعدى طالب على زميله، بمطواة في منطقة الرقبة، ما أحدث إصابات بالغة وصلت إلى عمل 150 غرزة.

حيث شهدت مدرسة الشهيد إيهاب مرسي، بمنطقة 6 أكتوبر واقعة مأساوية، بعدما تعدى طالب في الثانوية العامة على زميله، بآلة حادة وأصابه بقطع جرحي تحت الأذن، وجروح في وجهه.

واستلزم ذلك إجراء جراحة له، وعمل 150 غرزة، استغرقت ثلاث ساعات ونصف الساعة داخل غرفة العمليات.وقال والد الطالب، إن الاعتداء الذي تعرض له نجله، نتيجة لمقاومته لأحد أصدقائه من سرقته، بعدما كان متوجهًا إلى حصة للمراجعة قبل الامتحان، وأقدم زميله بالتعدي عليه بمطواة وإصابته بجرح قطعي بالرقبة.

والقصة تعود للطالب الضحية علي محمد، الكائن بحي الفردوس في منطقة أكتوبر، الذي ذهب إلى حصة المراجعة، ليتعرض لواقعة سرقة من زميله، حيث تصدى له، ليُخرج المتهم مطواة من بين طيات ملابسه، ويهاجمه بها ما أحدث إصابته بجرح قطعي بالرقبة استلزم 150 غرزة، قبل أن يفر هاربًا.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي يصيب فيها الطالب مصطفى ناصر، أحد زملائه، فهو دائم الاعتداء على زملائه والتشابك معهم، وفي وقت سابق قطع أذن أحد زملائه عقابًا له على رفضه دفع الإتاوة.

وتلقى مباحث قسم شرطة أكتوبر، بلاغًا من أحد الأشخاص يفيد بإصابة الطالب علي محمد بالصف الثاني الثانوي، على يد زميله مصطفى ناصر، طالب بالصف الأول الثانوي، بجرح قطعي في الرقبة 150 غرزة، بعدما تصدى للمتهم من سرقته، وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث القسم إلى محل الواقعة، وحرر محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً