اعلان

موعد صرف معاشات «تكافل وكرامة» لشهر فبراير 2022

معاشات تكافل وكرامة
معاشات تكافل وكرامة

تبدأ وزارة التضامن الاجتماعي، صرف معاشات «تكافل وكرامة»، يوم الثلاثاء الموافق 15 فبراير الجاري، لأكثر من 3.8 مليون مستفيد، بقيمة إجمالية تزيد على مليار ونصف جنيهًا شهريًا، وسط إجراءات احترازية مشددة لمواجهة جائحة كورونا.

وقالت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي، إنه سيتم إتاحة صرف معاشات «تكافل وكرامة» للعملاء من خلال الماكينات التابعة للبنوك المنتشرة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى جميع ماكينات الصراف الآلي المتاحة بكافة فروع بنك ناصر الاجتماعي، وجميع مكاتب البريد، كما يمكنهم إجراء جميع المعاملات الحكومية والشراء من المولات التجارية.

وأوضحت وزارة التضامن، أنه تم تشكيل غرفة عمليات مشتركة مع هيئة البريد المصري لمتابعة عملية صرف المساعدات ببرنامج تكافل وكرامة؛ لمواجهة التكدسات وتقليل فرص التزاحم التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي حددتها وزارة الصحة والسكان لمواجهة فيروس كورونا.

يذكر أن صرف الدعم النقدي متاح على مدار الـ 24 ساعة في جميع أيام الأسبوع، ويمكن للمستفيدين استخدام كارت ميزة للصرف من خلال ماكينات الـ ATM، كما يمكن التعامل به في عمليات الشراء والبيع، وتسديد فواتير الكهرباء والمياه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وفالنسيا (2-1) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول ثاني لفالنسيا