اعلان

الغزو الروسي لأوكرانيا.. رد الجامعات الأوكرانية على استكمال دراسة الطلاب المصريين

حرب روسيا واكورانيا
حرب روسيا واكورانيا

ردت الجامعات الأوكرانية على التساؤلات بشأن استكمال دراسة الطلاب المصريين لديها، في ظل الغزو الروسي لأوكرانيا.

واشتغل الموقف بين روسيا وأوكرانيا، حيث أعلن الجيش الروسى، أمس الخميس، أنه دمر 74 منشأة عسكرية، من بينها 11 مهبط طائرات فى أوكرانيا، وأطلقت موسكو عملية عسكرية واسعة النطاق.

ويقدم لكم «أهل مصر» رد الجامعات الأوكرانية على السفارة المصرية، بشأن استكمال الدراسة، خلال الفترة المقبلة، بعد اشتعال حرب روسيا وأوكرانيا.

رد الجامعات

وتواصل الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مع السفير أيمن الجمال سفير جمهورية مصر العربية في أوكرانيا؛ للاطمئنان على أحوال الطلاب المصريين الدارسين بالجامعات الأوكرانية.

وأكد السفير المصري على تواصل السفارة المصرية مع الطلاب المصريين الدارسين بالجامعات الأوكرانية عبر وسائل التواصل المختلفة، وأن أحوال كافة الطلاب المصريين وأوضاعهم مطمئنة ومستقرة.

كما أكد السفير المصري في أوكرانيا لوزير التعليم العالي أن السفارة مستمرة في تواصلها الدائم مع الطلاب، والجهات المعنية في أوكرانيا خلال الفترة القادمة؛ للاطمئنان على سلامة الطلاب المصريين.

وأوضح وزير التعليم العالي، أن الوزارة ستبقى على اتصال بالسفارة المصرية في أوكرانيا؛ كما تستمر في التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية في مصر، للاطمئنان على سلامة الطلاب المصريين الدارسين بالجامعات الأوكرانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس ناعية الرئيس الإيراني: ساند الشعب الفلسطيني في مواجهة إسرائيل