اعلان

لميس الحديدي: «احنا صحيح هنتأثر زي العالم بس ارتفاع الأسعار قبل مانستورد أمر غريب»

الاعلامية لميس الحديدي
الاعلامية لميس الحديدي
كتب : أهل مصر

قالت الإعلامية لميس الحديدي أن حديث الأسعار هو الأهم في كل مصر وهو الحديث الأهم في كل بيت على مستوى كافة الطبقات.

وأضافت خلال برنامج «كلمة أخيرة» الذي تقدمه على شاشة ON، الحديث عن الأسعار عابر لكل الطبقات الناس بتسأل هنعمل إيه في الأسعار دي؟ وهو الحديث الأهم لكافة صنوف الناس من مواطنين وربات بيوت وللمنتجين والمصدرين.

وشددت «الحديدي» أن الاهتمام بقضية الأسعار ليس محل اهتمام فقط من قبل الناس بمختلف طبقاتهم ومختلف تخصاصاتهم لكنه الأولوية الأولى للحكومة أيضاً، ولذا شكل مجلس الوزراء لجنة وزارية برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي للتباحث عبر إجتماعات أسبوعية برئاسة تسعة وزارات وجهات معنية للتباحث حول كيفية مواجهة الازمات العالمية على الاسعار نتاج الحرب الروسية الاوكرانية ".

وتابعت: كل يوم عندنا كلام عالمي متضارب حول أمكانية توقف العملية العسكرية الروسية تارة وحول قرارات من موسكو وأوكرانيا بوقف تصدير القمح.

وأبدت الحديدي تعجبها من إستجابه القطاعات المختلفة لارتفاعات الاسعار العالمية قبل الاستيراد نفسه قائلة: «ده الغريب الزيادات إنتشرت كالنار في الهشيم في كل المنتجات والخدمات وكأن الحرب عندنا ؟ الحرب هناك وهنتأثر بيها لكن مش كده فيه تحوط من المنتجين بإحتمالات ارتفاع الأسعار على أساس أنها أمراً متوقعا وده محتاج تساؤلات».

WhatsApp
Telegram