اعلان

فريق «elder» بتجارة القاهرة يعلن فتح باب التقديم للدورات التدريبية مجانًا

فريق «elder» بتجارة القاهرة
فريق «elder» بتجارة القاهرة

أعلن الفريق الطلابي «elder» بكلية التجارة جامعة القاهرة، عن فتح باب التقديم للطلاب الراغبين في الانضمام لتطوير مهاراتهم من خلال العديد من الورش، والدورات التدريبية، مجاناً، وتوفير فرص التدريب لهم التي تسعي إلي تقليل الفجوة بين ما يدرسه الطالب وسوق العمل الفعلي، وذلك من خلال تقديم محاضرات في مجال تنمية مهارات الطلاب وتأهليهم لسوق العمل بعد التخرج.

ويقدم الفريق دورات مجانية في مجالات عدة مثل: «ريادة الأعمال، والعلاقات العامة، والتسويق، والموارد البشرية، وتطوير المهارت الناعمة لديهم كمهارة العرض والتقديم والتفاوض والقيادة، وإدارة الوقت، وتنمية الثقة بالنفس»، وذلك على أيادي مدربين ذوي خبرة وكفاءة عالية لإفادة الطلاب.

يذكر أن فريق «elder» أُسس عام 2015، وحقق نجاحات كثيرة خلال 7 مواسم في تدريب مئات الطلاب، وتقديم الأنشطة والمحاضرات التي تهدف إلى تطوير المهارات الشخصية والعملية لتأهيلهم إلى سوق العمل.

وتعد الانشطة الطلابية هامة للغاية وتولي معظم الجامعات لها عناية خاصة لأنها تعمل علی صقل شخصية الطلاب وتزويدهم بالمهارات والقدرات التي تمكنهم من الإبداع والقدرة على تحمل المسؤولية، إضافة الي غرس قيمة العمل التطوعي وتقوية العمل بروح الفريق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو