اعلان

مدبولي: أسعار معرض "أهلا رمضان" في متناول الجميع

مصطفى مدبولي رئيس الوزراء
مصطفى مدبولي رئيس الوزراء

أعرب الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، عن سعادته لمشاركة عدد كبير في معرض أهلًا رمضان بأسعار في متناول جميع المواطنين، لافتا إلى أنه يراجع مع وزير التموين افتتاح منافذ السلع والتي ستصل إلى ٨ الاف منفذ باسعار مخفضة.

وأضاف مدبولي خلال المؤتمر الصحفي، أن الرئيس السيسي وجه باستمرار مثل هذه المعارض عقب شهر رمضان لتوفير السلع باسعار مخفضة للمواطنين، لافتا إلى أن الأزمة العالمية

وأشار إلى أن مصر لديها مخزون يكفي للمدى البعيد، مشيرا إلى أن الحكومة تخطط تحركاتها على السيناريو المتشائم حتى تكون قادرين على الصمود لفترة طويل.

وكان قد افتتح الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، معرض "أهلا رمضان" بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، ورافقه وزير التموين وعدد من المسئولين، وذلك في إطار توفير مختلف السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

ويشارك في المعرض عدد من الشركات الكبرى المنتجة للسلع الغذائية بتخفيضات كبيرة، بجانب تخصيص أجنحة بفروع السلاسل التجارية الكبرى والشركات الحكومية.

وتفقد مدبولي أجنحة المعرض للاطمئنان على توفر السلع بأسعار مخفضة.

واستمع مدبولي لشرح حول عمل معرض "أهلا رمضان" ومنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع مشروع "جمعيتى" لطرح المنتجات بأسعار مخفضة تتراوح من 25 إلى 30 %، خاصة السلع الغذائية ومنتجات رمضان "الياميش"، وكذلك اللحوم والدواجن والسلع الأساسية مثل الزيت والأرز والسكر، وغيرها من السلع الأخرى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية