اعلان

وزير الدفاع: القوات المسلحة تمضي بخطى ناجحة على جميع المستويات

الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
الفريق أول محمد زكي وزير الدفاع والإنتاج الحربي
كتب : أهل مصر

التقى الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بطلبة الكلية الحربية والكلية الجوية والكلية الفنية العسكرية، وكلية الطب بالقوات المسلحة، والمعهد الفني للقوات المسلحة.

حضر اللقاء الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة، وعدد من الشباب المشاركين في برنامج التأهيل للعمل بوزارة الخارجية والرقابة الإدارية ووزارة النقل، وذلك استمراراً لجهود القيادة العامة للقوات المسلحة، للاطمئنان على سير العملية التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية.

ونقل الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة، تحيات وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، للطلبة وأعضاء هيئة التدريس بالكليات والمعاهد العسكرية، وحرصه الدائم على الاطمئنان على طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، وعلى سير العملية التعليمية داخلها .

واستعرض القائد العام للقوات المسلحة، لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية، عددا من القضايا والموضوعات على الساحات المحلية والإقليمية والدولية، مؤكداً أن القوات المسلحة تمضى بخطى ناجحة على جميع المستويات، وتعمل على تطوير أدائها فى كافة المجالات، بما يتواكب مع التطور التكنولوجى المتسارع.

وأكد على أن القيادة العامة للقوات المسلحة تولى اهتماماً كبيراً بإعداد طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، لتخريج ضابط مقاتل قادر على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقه، مشيراً إلى أن التدريب والتأهيل داخل الكليات والمعاهد العسكرية، يهدف إلى الارتقاء بكافة النواحى التخصصية والفنية للطلبة، للوصول إلى الإحترافية فى تنفيذ كافة المهام الموكلة إليهم فى المستقبل، ولإعداد أجيال من المقاتلين لديهم القدرة على الاستفادة من كافة الإمكانات العلمية والتكنولوجية، التي وفرتها القوات المسلحة لهم .

كما أدار حواراً مع الطلبة وأعضاء هيئة التدريس، واستمع فيه إلى تساؤلاتهم وإستفساراتهم تجاه مختلف القضايا والموضوعات، مؤكداً على ضرورة الإلمام بمبادىء العلم التخصصب الدقيق وكافة مجالات المعرفة، ونقلها من الدراسة النظرية الى مراحل التطبيق العملي، الذي يحقق الاستفادة الكاملة من كافة الإمكانيات والقدرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار