اعلان

«ضرب عشرة».. هجمة شرسة على المذيعة داليا فؤاد من رواد «فيسبوك» بسبب برنامجها في رمضان

المذيعة داليا فؤاد
المذيعة داليا فؤاد

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، صورة لـ'بانر' برنامج 'ضرب نار'، للمذيعة داليا فؤاد، التي اعتادت على إثارة الجدل بإيحاءات جنسية، مستبدلين كلمة نار بـ 'عشرة'، منذ الإعلان الرسمي لعرض البرنامج على قناة 'القاهرة والناس'، خلال شهر رمضان المبارك.

وشن نشطاء 'فيسبوك' حملة شرسة على اليوتيوبر داليا فؤائد لما تقدمه من محتوى مثير للجدل، على القناة الخاصة بها على اليوتيوب، وأبرزها الحلقات التي أثارت ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت تحت مسمى (ضرب عشرة).

وعلقت 'فؤاد' تحت البرومو الرسمي للبرنامج قائلة: 'اسمه ضرب نار هاه.. ضرررب نااااار.. نااااار نركز يا جماعة عشان هتفرق'، مما أثار غضب كثير من رواد التواصل الاجتماعي.

وتابع عبد الرحمن سلامة: 'والله يا داليا الموضوع بقى سخيف شوية.. تخيلي إن الشهر الفضيل اللي المفروض مننا نتقرب لربنا يتعمل فيه برنامج اللي بتقدمه اشتهرت بكلام معظمه إيحاءات جنسية ومواضيع ممكن يكون وقتها غير مناسب مع قدسية شهر رمضان'.

بينما علق مرقص كامل قائلًا: 'إزاي هتعرفي تقدمي برنامج في رمضان انتي هتشتغلينا هو مش المفروض أن الشياطين بتتسلسل في رمضان'.

يذكر أن قناة القاهرة والناس، أطلقت البرومو الدعائي الأول لبرنامج «ضرب نار»، الذي تقدمه المذيعة داليا فؤاد، وتظهر لأول مرة على الشاشة، حيث يعرض على القناة حصريا، ولم يتم الإعلان عن المواعيد التي سيذاع فيها البرنامج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الاتحاد السكندري وزد بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل