اعلان

التحفظ على 190 حالة إشغال وتحرير 45 محضرا في حملة بالإسكندرية

صورة من الحملات
صورة من الحملات

شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، على رؤساء الأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، وذلك لردع أي مخالفات، مؤكداً على ضرورة الاستجابة الفورية لشكاوى المواطنين، والاهتمام برفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطن السكندري.

وفي هذا الصدد؛ نفذ حي المنتزة أول برئاسة المهندسة جيهان مسعود، حملة استهدفت شوارع خالد بن الوليد، وأبو العرب، وخلف 56 وشارع 57، شارع مسجد الإيمان، وشارع السباعي، وشارع بن شاكر وشارع الزرقاني.

واستجابة لشكاوى أحد المواطنين من وجود حواجز حديد وأسمنت حول إحدى المدارس والشوارع المحيطة بها، تم شن حملة لإزالة جميع الحواجز، هذا وأسفرت تلك الحملات عن رفع نحو 50 حالة إشغال متنوع.

ونفذت الأجهزة التنفيذية بحي شرق تحت إشراف محارب هيلع رئيس الحي، حملة إنضباطية شاملة للمرور على شوارع سيدي جابر وكليوباترا، بمشاركة عدد من الجهات المختصة، حيث أسفرت عن تحرير ٣٠ محضرا متنوعا، وضبط ٢٠ حالة إشغال.

كما نفذ الحي حملة استهدفت إزالة الإشغالات والمخالفات على طريق محور المحمودية وشارع سكينة، مع استمرار التمركز في شارع الزهور بالحضرة ومحيط كوبري العوايد لمنع عودة الإشغالات مرة أخرى.

وشن حي وسط برئاسة عزة سعد، عدد من الحملات المكبرة لإزالة الإشغالات استهدفت شوارع الزهور، سوق شيديا، عمر لطفي، الجواهر، بور سعيد،، سويت مسجد العطارين، الخديوي، محرم بك، وسعد زغلول، حيث أسفرت عن رفع ٤٠ حالة إشغال.

كما شن الحي حملة للتفتيش على المنشآت والصيدليات، بشوارع: كوبري الجامعة، محمد شفيق غربال، وطريق الجيش، أسفرت عن تحرير ١٣ محضرا و٢ إنذارات، وإعدام ١٠٠ كجم زيت هالك، وتحصيل ٨ آلاف جنبه غرامات فورية، ورفع ٤٠ حالة إشغال.

صورة من الحملات

كما نفذ حي وسط حملة لإزالة الإشغالات من شوارع: ميدان سعد زغلول، بولاناكي، شامبليون، الميناء الشرقية، ابن حزم، علي الخشخاني، دينوقراط، صفية زغلول، المحور، عمر لطفي، وسوق شيديا، حيث أسفرت عن رفع ٢٠ حالة إشغال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال