اعلان

وزير الدفاع يلتقي بعددًا من مقاتلي قوات المظلات

 الفريق أول محمد زكي
الفريق أول محمد زكي

التقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعددًا من مقاتلي قوات المظلات، اليوم، الأربعاء، وحضر اللقاء عددًا من قادة القوات المسلحة.

وذلك فى إطار اللقاءات الدورية التي تقوم بها القيادة العامة للقوات المسلحة لتوحيد المفاهيم تجاه مختلف القضايا والموضوعات.

بدأ اللقاء بكلمة اللواء أركان حرب عاطف إبراهيم ماضي، قائد قوات المظلات أكد خلالها على الدعم المستمر الذي تقدمه القيادة العامة للقوات المسلحة لرجال المظلات، مؤكداً أن رجال المظلات سيظلون دائماً فى أعلى درجات اليقظة والجاهزية لتنفيذ كافة المهام التى توكل إليهم.

ونقل القائد العام للقوات المسلحة خلال اللقاء تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لرجال المظلات وهنأهم بحلول شهر رمضان المعظم، مشيداً بما يقدمه رجال المظلات من تضحيات وتنفيذهم لمهامهم بكفاءة واقتدار.

كما استعرض الفريق أول محمد زكي تطورات الأوضاع بالمنطقة وانعكاساتها في شتى المجالات.

وأشار إلى أن القوات المسلحة حققت طفرة غير مسبوقة في تطوير أساليب التدريب القتالي، وستظل دائماً تعمل وفق عقيدة إيمانية راسخة تُعلي مصلحة الوطن فوق أي اعتبار، مضيفاً أن القوات المسلحة هي الحصن المنيع الذي يحافظ على الدولة المصرية وتماسكها في مواجهة كافة التحديات داخلياً وخارجياً.

وأدار القائد العام حوارًا مع مقاتلي قوات المظلات تناول خلاله التحديات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والدولية، كما استمع إلى آرائهم واستفساراتهم حول مختلف القضايا، مشيداً بما لمسه من فهم واعي وإدراك تام لمختلف القضايا والموضوعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: مصر حذرت إسرائيل من عواقب اقتحام معبر رفح وطلبت وقف التحرك فورا