اعلان

رئيس برلمانية الوفد: «الاختيار» عرض بطولات وتضحيات القوات المسلحة والشرطة

عبدالعزيز النحاس
عبدالعزيز النحاس

أشاد النائب عبد العزيز النحاس، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الوفد بمجلس الشيوخ، بالمسلسل التلفزيوني الاختيار 3، مؤكدا بأنه جدد وحدة المصريين وترابطهم، بعرض بطولات أبناء القوات المسلحة والشرطة وتضحياتهم، وكشف الكثير عن الثمن المدفوع للحفاظ على مقدرات الوطن في مواجهة الجماعة الإرهابية التي حاولت اختطاف الوطن.

ولفت رئيس برلمانية الوفد، في تصريحات للمحررين البرلمانيين اليوم الأربعاء، بأن القوة الناعمة والفن على مر العصور، كانا انعكاسا للواقع، وتوثيقا للأحداث والتراث الوطني والاجتماعي، مشيراً إلى أن المواقف التي سردها مسلسل الاختيار، وضحت الدور الوطني الكبير الذي قام به الرئيس عبد الفتاح السيسي، وحجم الضغوط التي لا تتحملها الجبال، ولكنه بعزيمة الأبطال استطاع الوصول بالوطن إلى بر الأمان.

وتابع النحاس بأن دور القوات المسلحة بكافة فروعها، والشرطة المصرية بكافة قطاعاتها، في هذه الحقبة التاريخية الهامة، لن ينسى والشعب المصري شاهد على بطولات سطرها الأبطال بحروف من ذهب في سجلات التاريخ.

ولفت النحاس بأن مثل هذه الأعمال الفنية، تستنهض الهمم لمواجهة التحديات، واستذكار ويلات ومصير الماضي، الذي أراده أعداء الوطن ظلاما، وأراده الله نورا حفظ به وطننا الغالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال