اعلان

جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة: إنشاء 3 مراكز طبية لخدمة السكان

 مراكز طبية
مراكز طبية

قال المهندس أمين غنيم، رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، اليوم، الأربعاء، إنه تم إنشاء 3 مراكز طبية بالقاهرة الجديدة، بمنطقة الهناجر ومنطقة غرب الجامعات ومنطقة أرض المعارض بالتجمع الثالث، وذلك لخدمة السكان بتلك المناطق.

وأضاف غنيم في بيان له اليوم، أن المركز الطبي بالهناجر بالتجمع الثالث يقام على مسطح أرض 2120م2 ومسطح المباني بنحو 573م2، ويتكون المركز الطبي من أرضي، وأول وثاني وغرف سطح، ويضم الدور الأرضي صيدلية وغرفة أشعة وطوارئ و3 عيادات أسرة وغرفة تطعيمات وملاحظة، بالإضافة إلى دورات مياه، ومكتب صحة وغرفة تسجيل ملفات، بينما يضم الدور الأول عيادة ومعملا و3 عيادات أخصائي وجناح ولادة، وغرفة تنظيف صحي، ويضم الدور الثاني؛ غرفة الإدارة والحسابات واستراحة أطباء وتمريض ومخازن.

وأشار إلى البدء في إجراءات التسليم الإداري للمركز الطبي بالهناجر بالتجمع الثالث، لإدارة القاهرة الجديدة الطبية، وذلك بحضور ممثل عن وزارة الصحة، ورئيسة منطقة القاهرة الجديدة الطبية، وعدد من الأطباء والإداريين، تمهيدًا للتشغيل وخدمة السكان.

وأكد رئيس جهاز تنمية مدينة القاهرة الجديدة، أن ذلك يأتي في إطار توجيهات الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بسرعة الانتهاء من المشروعات الخدمية بالمدن الجديدة لتحقيق الاستفادة لقاطنيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً