اعلان

لجنة فنية برئاسة شوبير.. انطلاق قرعة دوري مراكز الشباب وهدفنا دعم المواهب الرياضية

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أعلنت الدكتورة إيمان عبد الجابر، رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، انطلاق قرعة دور الـ32 لدوري مراكز الشباب، الأسبوع المقبل، بوجود نخبة كبيرة من الرياضيين، ونجوم الكرة المصرية.

جاء ذلك على هامش الزيارة الميدانية، التي أجرتها لجنة الشباب والرياضة، بمجلس النواب، برئاسة الدكتور محمود حسين، لعدد من مراكز الشباب وأندية محافظة بورسعيد.

وأكدت الدكتورة إيمان عبد الجابر، أنه تم تشكيل لجنة فنية للإشراف على البطولة، برئاسة الكابتن احمد شوبير، وعضوية وليد صلاح الدين، وسامي الشيشيني، وسيشرف على لجنة الحكام الدكتور أشرف موسى، كما تم تضم الإعلامي خالد كامل إلى اللجنة الإدارية.

وأكدت النائبة أن الدكتور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حريص على دعم مراكز الشباب بشكل إيجابي، من خلال المشاركة الفعالة للشباب وجذبهم للمشاركة في أنشطته المتنوعة، فضلا عن دعم الأندية والمنتخبات الوطنية، بانتقاء اللاعبين المتميزين من الشباب، وإتاحة الفرصة للمواهب المتميزة، وبث روح الحماسة، وتكوين وعي رياضي وتنافسي بين اللاعبين في مراكز الشباب.

وضم وفد اللجنة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة والنائب سامر التلاوي، وكيل اللجنة، واللواء ثروت سويلم، والنائب حازم إمام، أمين سر اللجنة، والنواب: درويش مرعي، ومحمد لبيب، وأسامة عبد العاطي، وخالد بدوي، وآية مدني، وولاء عبد الفتاح، وأحمد مصطفى، وسلمى مراد، وإبراهيم عبد اللطيف، أمين اللجنة، وعاطف مرعي، وحمدي خيري من الأمانة الفنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً