اعلان

وزيرا الأوقاف والطيران يوقعان بروتوكولا اليوم لتعزيز دور مصر في نشر صحيح الدين

وزير الأوقاف
وزير الأوقاف

أعلنت وزارة الأوقاف، توقيع بروتوكول تعاون، اليوم الأحد، بين وزارتي الأاوقاف والطيران المدني، بحضور الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف ومحمد منار عنبة وزير الطيران المدني.

وقالت الوزارة، إن البروتوكول يدعم أسس التعاون بين الوزارتين ويسهم في تعزيز دور مصر الريادي في نشر صحيح الدين في مختلف دول العالم من خلال المؤتمرات والمسابقات الدولية والبعثات والإيفاد واستقبال المتدربين.

وفي وقت سابق، افتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف الدورة العلمية المتقدمة المتخصصة لعدد ١٨ عالمًا من كبار علماء الهند، وعمداء كلياتها، وأساتذة جامعاتها، ورؤساء مؤسساتها الدينية والثقافية بأكاديمية الأوقاف الدولية بمدينة السادس من أكتوبر اليوم السبت، وذلك بحضور عدد من قيادات وزارة الأوقاف و الصحفيين ووسائل الإعلام، وبمشاركة نخبة من أئمة وزارة الأوقاف المصرية.

وفي كلمته رحب وزير الأوقاف، الحضور من كبار علماء الهند في بلدهم الثاني مصر، مؤكدًا أن هذه الدورة العلمية المتقدمة المتخصصة سيحاضر فيها نخبة من كبار العلماء في مختلف التخصصات الشرعية واللغوية والثقافية.

وأكد أن صحة المقدمات تؤدي إلى صحة النتائج ملخصًا حديثه في جانبين، الجانب الأول حسن القصد وتجديد النية، مشيرًا إلى أن هذه هي أهم مقدمة لنا جميعًا فتصحيح النية وصدقها مع الله (عز وجل) يثمر بركة في العمل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً