اعلان

الناظر يعلق على ظهور دواء البهاق الجديد وعلاقة المرض بالأكل

الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق
الدكتور هاني الناظر رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق

تصدر دواء البهاق الجديد محركات البحث على الشبكة العنكبوتية، حيث يبحث مرضي البهاق عن دواء البهاق الجديد أو علاج البهاق الجديد، حيث أن مرض البهاق يشعر المريض بالحرج فى احيانا كثيرة حيث أنه مرض يصيب الجلد وخضع لتجارب عديدة من أجل الوصول إلى دواء حتى تظهر دواء البهاق الجديد .

دواء البهاق الجديد

علق الدكتور هانى الناظر استشارى الأمراض الجلدية والصدفية عبر صفحته على الفيس بوك على دواء البهاق الجديد قائلا ' أن مرض البهاق مرض ناتج عن نشاط زائد في الجهاز المناعي وليس ضعف في المناعة وهو مرض غير معدي نهائيا ولا علاقة له بالاكل.

واضاف، وله علاج مناعي دوائي فعال ولا يمكن الاعتماد علي العلاجات الموضعية مثل الكريمات والمحاليل فقط لعلاجه ولكنها تستعمل كمساعد مع الدواء المناعي والدواء المناعي غير مكلف ويحقق نسب شفاء عالية باذن الله ولكن لابد ان يعطي تحت اشراف الطبيب المعالج .

كريم Opzelura علاج البهاق

حيث كشفت هيئة الغذاء والدواء، عن علاج البهاق الجديد، عن طريق كريم Opzelura، ما يجعل نسب البحث عن علاج البهاق نهائيًا 2022، في زيادة مستمرة، لحرص الملايين على التعرف عليه.

علاج البهاق الجديد

كشفت هيئة الغذاء والدواء، عن موافقتها على علاج البهاق الجديد، كريم Opzelura، والذي يعد أول علاج موضعي لمرضى البهاق من الأطفال، والكبار، وأبدى نجاحًـا كبيرًا عند إجراء التجارب على العديد من المرضى.

حيث يعد كريم Opzelura، علاج البهاق الجديد، للأطفال الذين يبلغ أعمارهم 12 سنة، وللبالغين، والذين لا يتناسبون مع الوصفات الموضعية الأخرى أو الذين فشلوا في تناولها، هو لم يعد دواءً جديدًا، حيث كان يستخدم كـ علاج للحساسية.

مرض البهاق

يعد مرض البهاق، مرض مناعي ذاتي مزمن، يؤدي إلى فقدان بقع الجلد الصبغية، لتتحول إلى اللون الأبيض اللبني، ويكون البهاء القطاعي، هو الشكل الأكثر انتشارًا ' البهاق المعمم'، حيث تظهر البقع، بشكل متماثل على جانبي الجسم، كاليدين أو الركبتين.

علاج البهاق الجديد

وظهر دواء البهاق الجديد بعد عدة أبحاث مما بعث الأمل لدى مرضي البهاق فى وجود علاج نهائي للبهاق حتى لا يكونوا عرضة للتنمر من الآخرين .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً