اعلان

التموين: 4 أيام ‏وتنطلق التصفية الموسمية الثانية (الأوكازيون الصيفي)‏

وزير التموين
وزير التموين

أكد أحمد كمال – المتحدث الرسمي معاون ‏وزير التموين والتجارة الداخلية، أن التصفية الموسمية الثانية ‏‏(الأوكازيون الصيفي) سيبدأ في الثامن من شهر أغسطس الجاري.

وصرح المتحدث الرسمي معاون وزير التموين ‏والتجارة الداخلية، بأن مديريات التموين تستقبل أصحاب المحال ‏التجارية لتقديم الأوراق اللازمة للمشاركة في الأوكازيون، ‏مشيرا إلى أن الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة ‏الداخلية، والتخلص من الراكد بالمحال التجارية.

وأكد كمال أنه من المتوقع وصول عدد المحال المشاركة في الأوكازيون ‏هذا العام إلى 3500 محل، كما حدث في العام الماضي، مؤكدا ‏أن الأوكازيون لا يقتصر فقط على محال الأحذية والملابس بل ‏يشارك فيه محال الأدوات المنزلية وغيره من الأنشطة الأخرى ‏شرط التقدم إلى مديرية التموين التابع لها المحل التجاري.

وأضاف المتحدث الرسمي للوزارة، أحمد كمال، أن الأوكازيون فرصة سانحة للمواطن لشراء كل ‏احتياجاته من السلع، خاصة وأن التخفيضات بالأوكازيون تكون ‏كبيرة وهو ما ينعكس على زيادة القوة الشرائية للمواطن، ‏مشيرا إلى أن الدكتورعلي المصيلحي- وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، يوجه مديري المديريات بمتابعة ‏جودة السلع والتزام المحال المشاركة في الأوكازيون بعرض ‏سعرين الأول قبل بدء التصفية والأخر بعد بدء التصفية، ‏بالإضافة إلى جودة السلع المعروضة في المحال المشاركة ‏بالأوكازيون للتأكد من مطابقتها للمواصفات.‏

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً