اعلان

نتيجة الثانوية العامة 2022 | رابط الاستعلام المباشر عبر موقع الوزارة

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة
الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة

يرصد ' أهل مصر ' رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2022، حيث يمكن تسجيل الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، ومن ثم الحصول على النتيجة بعد اتاحتها للجمهور على الموقع الإلكتروني.

نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس

الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة

ومن المقرر أن يتم الاعلان عن نتيجة الثانوية العامة خلال الساعات المقبلة، عبر موقع وزارةالتربيةوالتعليم على شبكة الإنترنت عن طريق الضغط على ( هنا ).

نتيجة الثانوية

الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة

ويتم الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة 2022 بعد اعتماد الأوائل من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، وقد أفادت بعض المصادر أن أوراق أوائل الثانوية العامة، أصبحت جاهزة على مكتب الوزير تمهيدا لاعتمادها والإعلان عنها، خلال الساعات القليلة القادمة.

نتيجة الثانوية العامة 2022

اختبار قدرات الثانوية العامة

وتتعدد الكليات التي تجري اختبارات القدرات لطلاب الثانويةالعامة، وتتمثل في ( الإعلام، التربية الرياضية، التربية الفنية، التربية النوعية، التربية الموسيقية، الفنون الجميلة، الفنون التطبيقية، الكليات التكنولوجية، الكلية المصرية الصينية.

- التمريض ) .

نتيجة الثانوية العامة

موعد انتهاء اختبارات القدرات

وكان الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي قد قرر مد فترة التقديم لاختبارات القدرات حتى يوم الخميس الموافق 11 أغسطس الجاري.

وتسير اختبارات القدرات بكافة الجامعات خلال الأيام الجارية بشكل مُنتظم بمتابعة من رؤساء الجامعات وإشراف مُباشر من نواب رؤساء الجامعات لشئون التعليم والطلاب.

وبحضور قيادات الكليات من العمداء ووكلاء الكليات وبمشاركة أعضاء هيئة التدريس، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المطلوبة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل