اعلان

مجلة "دماغ تانية" تحصد المركز الأول بمهرجان الإنتاج الإعلامي لجامعة عين شمس

فريق عمل دماغ تانية
فريق عمل دماغ تانية

اختتم مهرجان الإنتاج الإعلامي لجامعة عين شمس، الذي عقد بقاعة المؤتمرات الكبرى، تحت رعاية الدكتور محمود المتيني رئيس الجامعة، والدكتور عبد الفتاح سعود نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة دينا فاروق أبوزيد رئيس المهرجان، وحصلت مجلة "دماغ تانية" على المركز الأول كأفضل مجلة صحفية متخصصة شبابية بقسم علوم الاتصال والإعلام لعام 2022، إشراف الدكتورة خلود خالد المشرف على المشروع، كما حصدت المجلة على العديد من الجوائز الفردية.

وحصلت مجلة "دماغ تانية" على المركز الأول لأفضل مجلة صحفية متخصصة لعام 2022، وذلك تحت إشراف دكتور خلود خالد المشرف على المشروع.

وحصدت "دماغ تانية" على جائزة تميز "إبداع" لتحقيق الحروب السيبرانية، وعلى المركز الأول عن تحقيق "دعاة السوشيال ميديا"، والمركز الثاني عن تحقيق الراب والمهرجانات، مناصفة مع تحقيق "الألعاب الإلكترونية"، والمركز الثالث عن تحقيق المنصات الرقمية.

أما عن الحوارات فقد حصدت المجلة على المركز الأول عن حوار وزير الاتصالات، والمركز الثاني عن حوار وزير الشباب والرياضة،

والمركز الثالث عن حوار أحمد خالد صالح، وهنادي مهنى.

وفي مجال التقارير، حصلت المجلة على المركز الأول في التقرير المصور عن تقرير "فتاة الأمازيغ"، والمركز الثاني عن تقرير "ألعاب الشباب"، مناصفة مع تقرير "فتاة اللحام تحت الماء"، والمركز الثالث عن تقرير "نوستالجيا" مناصفة مع تقرير "الميتافيرس".

وتعتبر مجلة " دماغ تانية" هي أول مجلة متخصصة شبابية بقسم علوم الاتصال والإعلام، وتناقش أفكار الشباب وطموحهم، وتحدثت مع العديد من الوزراء للتعرف على خطط الوزارات لدعم الشباب من خلال المشاريع، والاعتماد عليهم في الفترة الحالية.

وتم خلال المهرجان تكريم العديد من الشخصيات الإعلامية والصحفية البارزة، ومنهم سوزان حسن رئيس التليفزيون الأسبق، ومحمود مسلم رئيس لجنة الثقافة والإعلام بمجلس الشيوخ ورئيس مجموعة DMC، وعبد المحسن سلامة رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، وفريدة الشوباشى الكاتبة الصحفية وعضو مجلس النواب، وإيناس جوهر رئيس الإذاعة الأسبق، ولفيف من رؤساء تحرير الصحف المصرية ورؤساء القنوات التليفزيونية.

WhatsApp
Telegram