اعلان

وزيرة الهجرة: نسعى لحل كافة مشكلات المصريين بالخارج

سها جندي وزيرة الهجرة
سها جندي وزيرة الهجرة
كتب : أهل مصر

قالت السفيرة سها جندي وزيرة الهجرة، إن مؤتمرات "مصر تستطيع"، كان الهدف منها ربط المواطن المصري في الخارج بعدد من المجالات وبوطنه مصر.

وأضافت وزيرة الهجرة خلال لقاء عدد من الصحفيين بمقر الوزارة:" نعمل خلال المرحلة الحالية أن نربط أبناء المصريين بالخارج باللغة العربية والربط بالوطن الأم".

وأشارت وزيرة الهجرة ربط المواطن المصري بالخارج بوطنه هام، والربط من خلال عدد من المجالات وربط علماء المصريين بالخارج بوطنهم الأم والاستعانة بهم في عدد من المجالات.

وأكدت وزيرة الهجرة أن مشاكل المصريين في كل دولة تختلف عن الدول الأخرى وأن مهمة الوزارة أن تلك المشاكل والعمل على حلها كما نسعى إلى نقل جثامين المصريين المغتربين في الخارج.

وأفادت وزيرة الهجرة: نسعى إلى حل كافة المشكلات التي يواجهها المصريين، كما نسعى لحل مشكلات الطلاب المصريين الدارسين في أوكرانيا.

وأكدت أن بعض الشخصيات المصرية تتسم بالوفاء، مشيرة إلى أن المصريين في أوكرانيا يساعدوا بعضهم في تلك الأزمة، ومن تلك الشخصيات رئيس الجالية المصرية في أوكرانيا.

وقالت إن مهمة الوزارة حل مشكلات الطلاب في كافة أنحاء دول الخارج، وحل مشكلات المبعوثين، مؤكدة أن التوجه الجديد هو التعاون بين الجهات والوزارات؛ لتوفير سبل الراحة للمواطنين سواء في الخارج أو الداخل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً