اعلان

وائل غنيم يعلن عودته لمصر قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية

وائل غنيم
وائل غنيم

أعلن وائل غنيم، الناشط السياسي، اليوم السبت، عودته لمصر، قادمًا من الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال وائل غنيم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك': 'الحمد لله على لطفه وكرمه .. وصلت مصر في زيارة عائلية لأسرتي وسعيد بالتواجد وسط أهلي وأصدقائي وأحبابي .. شكرا على كل رسائلكم الجميلة وربنا يباركلكم على حبكم واحترامكم وتفهمكم'.

ويذكر أن وائل غنيم، قدم اعتذار لمتابعيه في وقت سابق، قائلًا: 'بعد شهور من حساب النفس:- أعتذر اعتذارًا هو الأخير من هذا النوع، بخصوص كل ما قمت به من سوء تقدير وقلة قيمة لنفسي واضرار بوعي كثير من شباب بلادي عبر تصرفاتي غير المسؤولة.

- أعتذر عن تكرار خروجي عن مشاعري واستسلامي لغضبي وجهري بمعصيتي وسوء تقديري لنفسي قبل غيري. هو قدري أسير علي دربه مسامحا نفسي بعد تعلم درسي.

وتابع :أحيانا ينبغي للحياة أن تكسر عزيمتك حتى تدرك قيمة الصبر وتحترم القيادة وتراعي المصلحة فتكون من المصلحين، لدي خبرة لا بأس بها في مجالات عملية هي تحت أمر بلدي.

وأضاف :كرامتي هي أعز ما أملك وإن كنت قد أهنتها في السابق بسوء صنيعي وقلة حيلتي فاليوم أرجو أن تكون قد ترممت بعد سنين من الفتنة.

وأكد، العدل أساس الملك، ومن العدل ألا أتصدر مشاهد الحوار في أمور لا ناقة لي فيها ولا جمل ولا علم لي بتفاصيل أمورها وموازين قوتها. الكاميرا غشاشة والتمثيل بوعي ساذج تمنه غالي على الفقير اللي بيكدح عشان قوته.

ونوه فيه طريقة للمطالبة بالحقوق مع احترام المسؤوليات وفرق السن والخبرات. واللي بيحترم نفسه بيساعد غيره على احترامه وده طريق أفضل كتير من طريق تأجيج مشاعر الكراهية والغضب ضد مسؤولين البلد ودفع تمن ده غالي عالكل من أول المسؤولين لحد أفقر المواطنين.

واختتم: لا أعلم ما هو قدري ولكنني أشهد أن الله هو القدير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً