اعلان

كلنا واحد – هدية العروسة.. الداخلية توفر مستلزمات الزواج للأسر الأكثر احتياجا

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية
كتب : رضا خليل

تعتبر مبادرة "كلنا واحد" التي أطلقتها وزارة الداخلية ، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، أحد أهم المبادرات التى تعمل على رفع العبء عن كاهل المواطنين وتوفير السلع الأساسية لهم بأسعار منخفضة .

وفى هذا الإطار، قامت الوزارة بإطلاق مبادرة (كلنا واحد – هدية العروسة) بكافة محافظات الجمهورية، والتي تستهدف إهداء عدد من مستلزمات الزواج المتمقلة في أطقم "ملابس - مفروشات – سجاد" لعدد 10 عرائس من المقبلات على الزواج بكل محافظة خاصةً من (ذوى الإعاقة – الأيتام – الأسر الأكثر إحتياجاً) بواقع (35) طقم لكل حالة.

وذلك تأكيداً على الدور المجتمعى لوزارة الداخلية وحرصها على دعم ومساندة كافة فئات المجتمع والمساهمة فى تخفيف العبء عن كاهلهم وتوفير حياة كريمة لهم.. حيث تم تنظيم إحتفالية بمقر نادى الشرطة بمحافظات (دمياط - جنوب سيناء - بنى سويف – مطروح – المنيا – قنا – السويس - البحر الأحمر – سوهاج - كفرالشيخ) لتوزيع (الهدايا ومستلزمات الزواج) على العرائس اللاتى تم اختيارهن، كما تم إيفاد مأموريات من ضباط وضابطات أقسام حقوق الإنسان بمختلف مديريات الأمن لتسليم الهدايا للعرائس بمقر اقامتهن ممن تعذر حضورهن للاحتفالية.

وعبرت الفائزات بهذه العروض عن الشكر للوزارة ، معربات عن بالغ التقدير للدور الذي تقوم به الوزارة سواء على مستوى حفظ الأمن \أو المساعدة في تحقيق العدالة الاجتماعية من خلال التوسع في مبادرة كلنا واحد .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمير الكويت يزور مصر غدًا على رأس وفد رسمي