اعلان

أسعار تذاكر عمرة المولد النبوي على خطوط مصر للطيران

أسعار العمرة
أسعار العمرة
كتب : أهل مصر

تنطلق أولى رحلات عمرة المولد النبوي الشريف اليوم، وحددت شركة مصر للطيران، أسعار تذاكر العمرة والتي تنطلق أولى رحلاتها اليوم السبت وحتى 31 ديسمبر 2022.

جاءت أسعار تذاكر الطيران وفقا لبيان شركة مصر للطيران كالتالي:

5900 جنيه سعر تذكرة الطيران لعمرة المولد النبوي الشريف من القاهرة أو برج العرب إلى جدة و العودة إلى القاهرة أو برج العرب.

6400 جنيه سعر تذكرة الطيران على خط سير القاهرة أو برج العرب إلى جدة ثم المدينة المنورة ، ثم القاهرة أو برج العرب.

6650 جنيها سعر تذكرة الطيران لعمرة المولد النبوي الشريف من القاهرة أو برج العرب إلى المدينة المنورة ثم إلى جدة، ثم العودة إلى القاهرة أو برج العرب.

وقال الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابصة للطيران، إن الشركة تسعى للخروج بموسم عمرة مميز، موضحًا أن المعتمرين على رأس أولويات الشركة، من خلال توفير كافة التسهيلات اللوجيستية، والخدمات في مطارات القاهرة وبرج العرب وجدة والمدينة المنورة.

ووضعت ضوابط العمرة الجديدة من قبل وزارة السياحة بعد صدور قرار من مجلس الوزارء، تضمنت الحصول على تأشيرة العمرة من خلال تطبيق اعتمرنا( نسك ) بهدف تسهيل الإجراءات الخاصة بالتأشيرات إلكترونيا، وتلتزم الشركات بتنفيذ الإجراءات والضوابط الصحية، وتقديم كافة الإقرارات والشهادات الصحية الخاصة بالمعتمرين، والتنسيق المستمر مع شركة العمرة المتعاقد معها بما يحقق خدمة المعتمر.

ا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً