اعلان

وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش لوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

الفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع
الفريق أول محمد ذكي وزير الدفاع
كتب : أهل مصر

أناب الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية لوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول بمناسبة الاحتفال بالذكرى التاسعة والأربعين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وفي إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى الـ 49 لانتصارات أكتوبر المجيدة وضع الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد في تقليد عسكري أصيل وفاءً لشهداء مصر الأبرار.

كما وضع الرئيس إكليل من الزهور على قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحمًا على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح الرئيس عددًا من كبار قادة القوات المسلحة وكبار رجال الدولة.

ثم توجه الرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبري القبة، حيث قام بوضع أكليل الزهور وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الخليج والاتحاد (1-1) في الدوري السعودي اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول محمد شريف